الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

غريب: مصر تمتلك فرصة التأهل لأولمبياد طوكيو.. واستفدنا من معسكر إسبانيا

06:20 م الثلاثاء 26 مارس 2019

شوقي غريب

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن الفريق يمتلك فرصة كبيرة من أجل التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية 2020 في طوكيو.

وخسر منتخب مصر الأوليمبي في ثاني وديات معسكر إسبانيا أمام المنتخب الهولندي بهدف نظيف.

وقال شوقي غريب في تصريحات لقناة "أون سبورت" "بالطبع معسكر إسبانيا مفيد بكل المقاييس بالنسبة لنا، لعبنا مع مدارس قوية، فزنا في مباراة خسرنا في أخرى".

واستمر "هناك إيجابيات عديدة من المعسكر يجب أن نستفيد منها، بجانب سلبيات ظهرت يجب أن نتفادها ونصحح منها في الفترة المقبلة".

وأضاف "أن تلعب مع مدرسة مثل هولندا فهو بمثابة احتكاك قوي، فريق يمتلك لاعبين محترفين، كرة القدم بمثابة حياة بالنسبة لهم، لديهم قوة واداء تكتيكي مميز وتحركات جيدة".

وصرح "كان هناك فرصة كثيرة لنا في المباراة، حتى في الشوط الثاني رغم النقص العدد كاد الفريق أن يتعادل ويتقدم، لكن في النهاية تلك مباراة ودية والأهم هو الاستفادة".

وشدد "معسكر إسبانيا جيد جدا، 10 أيام لا يوجد لدينا سوى كرة القدم والمحاضرات، أداء اللاعبين يتطور، ولدينا فرص كبيرة في التأهل للأولمبياد المقبلة من خلال البطولة التي ستنظمها مصر".

واختتم "أيضا نفتقد حوالي 7 لاعبين، 5 يتواجدون مع المنتخب الأول بجانب المصابين طاهر محمد ومحمد محمود، دائما نستهدف تدعيم المنتخب الأول وأن نكون مصدر تموين لهم في مرحلة الإحلال والتجديد".

فيديو قد يعجبك: