رئيس الزمالك: نشعر بحالة تربص.. ولا نسعى لهزيمة الأهلي بالسباب

01:14 ص الثلاثاء 26 مارس 2019
رئيس الزمالك: نشعر بحالة تربص.. ولا نسعى لهزيمة الأهلي بالسباب

الزمالك يسعى للفوز بالقمة

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد رئيس نادي الزمالك أن القلعة البيضاء تشعر بحالة تربص في الوقت الراهن، وذلك رداً على إيقاف البرنامج الرسمي للنادي الأبيض على قناة المحور، قبل أن يعاد بثه على قناة "الرافدين".

وفي تصريحات لبرنامج "ستاد الزمالك" المنصة الرسمية للنادي الأبيض فضائياً، قال رئيس الزمالك:"هناك حالة تربص بنادي الزمالك في كل أنحاء مصر، ولذلك أرسلت خطاباً لرئيس الجمهورية ضد هؤلاء المتربصين الذي يشوهون النظام الحالي للبلاد".

وأضاف رئيس نادي الزمالك:"يقولون أننا نشعل الفتنة والتعصب، إذا ماذا عن السباب الذي تعرضت إليه في صالة النادي الأهلي أثناء نهائي إفريقيا لسيدات الطائرة؟ وماذا عن سباب دولة تونس ونادي الزمالك أمام أنظار الخطيب ومجلس إدارة الأهلي؟".

وتابع رئيس الزمالك:"الفتنة لم تأت من نادي الزمالك أو جماهيره من قبل، وأعرف أن الجمهور الأبيض لن يصمت على هذا السباب، أناشد الدولة بالتدخل لأننا على مشارف كارثة".

ووجه رئيس الزمالك دعوة لجماهير ناديه قائلاً:"أطالب جماهير الزمالك بتشجيع ودعم النادي ومساندته، لن نفوز على الأهلي بالسباب والشتائم، نريد أن نتغلب عليهم في الملاعب في كل الرياضات".

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً:"قناة الأهلي الرسمية تبث رسائل سباب كل يوم لشخصي ولنادي الزمالك، وكذلك الحال بالنسبة لمجلة النادي، على من يبحث عن وأد الفتنة أن ينظر لمثل هذه الأفعال".

إعلان

إعلان

إعلان