• الموقع الرسمي للزمالك عن رئيسه: "انتصر الاسد علي الفئران المذعورة"

    12:34 ص الثلاثاء 26 مارس 2019
    الموقع الرسمي للزمالك عن رئيسه: "انتصر الاسد علي الفئران المذعورة"

    خالد الغندور

    كتب - محمد يسري مرشد:

    احتفى الموقع الرسمي لنادي الزمالك بظهور برنامج "ستاد الزمالك" على قناة "الرافدين" بدلاً من قناة "المحور" بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقافه لمدة شهر على القناة الأخيرة.

    وظهر برنامج "ستاد الزمالك" على قناة الرافدين فى الدقائق الأولى من صباح اليوم ، الثلاثاء بعد تنويه الزمالك عن نقله للقناة التى يملكها النائب سعيد حساسين.

    وقال الموقع الرسمي " انتصر الاسد علي الفئران المذعورة" فى اشارة إلى رئيسه .

    وأدعى الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن تعرض قناة "الرافدين" للتهديد من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالإغلاق لمنع إذاعة البرنامج.

    وعلق أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لمصراوي قائلاً " البرنامج جديد ويبث على قناة مختلفة، وبالتالي سيذاع بشكل طبيعي".

    وأضاف " لو حمل إساءات جديدة أو مخالفات للاكواد والمعايير ووقتها سنتدخل".

    وأنهى: "أما الوضع القانوني، فسيتم عرض أمر البرنامج على اللجنة القانونية للمجلس غدًا، وإذا ثبت عدم صحته القانونية سيتم معاقبة القناة مثلما حدث مع المحور".

    وكان مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر قرارًا أمس الأحد بإيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة 30 يوما، مع توجيه انذار لقناة "المحور" بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث.

    وجاء قرار المجلس بمنع بث البرنامج بناء على توصية لجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي والشكاوى بعد ما تم ارتكابه من مخالفات بحلقة يوم الخميس 21 من شهر مارس الجاري، والتي شهدت بعض الخروج عن القيم والأخلاق والتحقير من شأن بعض الشخصيات العامة والرموز الرياضية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان