• حقيقة تعرض صلاح للتعنيف من والدته بسبب الصورة المثيرة للجدل

    10:49 م الإثنين 25 مارس 2019
    حقيقة تعرض صلاح للتعنيف من والدته بسبب الصورة المثيرة للجدل

    محمد صلاح مع فتاة هندية

    كتب - محمد يسري مرشد:

    نشر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي صورة من محادثة له مع والدته، بشأن فتاة هندية عانقته خلال فترة وجوده في "دبي مول" بالإمارات العربية المتحدة.

    وعبر حسابه على "انستجرام" الذي يحظى بمتابعة أكثر من 24 مليون متابع حول العالم، نشر صلاح صورة لمحادثة مع والدته عبر تطبيق "واتساب" وهو ما اعتبره البعض تعنيف أو صورة "مفبركة" سخر منها نجم ليفربول .

    وعلم مصراوي أن المحادثة بين صلاح ووالدته هي محادثة حقيقية ولا تخرج عن كونها مداعبة.

    وظهر في المحادثة تعليقاً على صورة صلاح تعليقاً من والدة لاعب العام في إنجلترا للموسم الفائت:"إيه ده؟ يانهار أبيض، لو أنا شفت أبوك بيعمل كده هطلب الخلع".

    وعبر حسابه على "انستجرام" الذي يحظى بمتابعة أكثر من 24 مليون متابع حول العالم، نشر صلاح صورة لمحادثة مع والدته عبر تطبيق "واتساب".

    وظهر في المحادثة تعليقاً على صورة صلاح تعليقاً من والدة لاعب العام في إنجلترا للموسم الفائت:"إيه ده؟ يانهار أبيض، لو أنا شفت أبوك بيعمل كده هطلب الخلع".

    gerergregregre

    وعلق ملك مصر في أنفيلد على محادثة والدته بإيماءات مرسومة ضاحكة، دون الكشف عن رده على رسالة والدته والصورة التي أرسلتها إليه.

    وأثارت صورة الفتاة الهندية التي عانقت محمد صلاح الكثير من الجدل في الوسط الرياضي المصري، كونها صورة غير مألوفة للنجم المصري.

    ولكن عائلة صلاح تتفهم وضع نجم ليفربول وأخذت هذه الصورة بصدر رحب كون الفتاة صغيرة فى السن .

    وقضي صلاح أجازته في جزر المالديف، بعدما استبعده المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري من معسكر المنتخب لمباراتي النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم ومباراة نيجيريا وديا يوم 26 مارس استعدادا لـ"الكان" المقرر أن يقام في مصر يونيو المقبل.

    وطار صلاح من المالديف إلى دبي حسب خط سير الرحلة ليقضي بعض الوقت فى المدينة وإمارة في الإماراتية للترويج لأحدي شركات الملابس قبل أن يطير مساء اليوم، الأثنين، عائداً لإنجلترا .

    إعلان

    إعلان

    إعلان