• الأهلي يشهد شراكة مؤتمر سبورتكس بحضور الخطيب ووزير الرياضة 

    05:32 م الإثنين 25 مارس 2019
    الأهلي يشهد شراكة مؤتمر سبورتكس بحضور الخطيب ووزير الرياضة 

    محمود الخطيب

    كتبت- ريهام حمدي:

    عقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية خلال الفترة من 17 أبريل المقبل بأرض المعارض، بالتعاون مع شركة "بروفيجين" تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة النادي والعديد من الشخصيات المهتمة بعملية الصناعة والتسويق والاستثمار الرياضي.

    وعلق وليد محمود، ممثل شركة بروفيجين قائلًا: "أحب أن أعلن عن المعرض الدولي سبورتكس والتي تهدف لإقامة حدث دولي في مجال الرياضة ونهدف لوجود عدد كبير من الرياضين في المجال الرياضي ووجود شركات كثيرة ودولية متخصصة".

    على الجانب الآخر قال كريم سعيد رئيس تحرير موقعي يلا كورة ومصراوي، "يشرفنا وفخورين بتواجدنا في هذا الزخم الرياضي، على أن يكون بمثابة بداية جيدة لتواجدنا كشريك في السوق الرياضي".

    أما محمد حمودة المدير التنفيذي لشركة نافس علق قائلًا: "أشكر الوزير الذي دومًا ما يدعم الشباب، نشعر بالفخر بتواجدنا في المعرض، بجانب تنظيمنا لبطولة الكترونية كبيرة أتمنى أن تليق باسم النادي والمعرض، كما وجه الشكر لمهند مجدي عضو مجلس الإدارة على السماح لنا بالفرصة".

    فيما قال محمد زايد رئيس مجلس إدارة شركة يقين: " اليوم نحن نشارك أكبر نادي في مصر، وسنحاول رد الجميل له، فمن المهم أن نجعل الرياضة جزء أساسي في حياتنا".

    جدير بالذكر أن المعرض سيتضمن كل ما له علاقة بالمنتجات والأدوات الرياضية، بداية من الماركات العالمية والمحلية والأدوات الرياضية وأرضية الملاعب والنجيل الصناعي والغذاء الصحي والمكملات الغذائية والأجهزة الطبية الخاصة بالعلاج الطبيعي والاستشفاء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان