• حوار.. حسام عرفات يتحدث عن طريقة تاكيس.. والفريق الأقرب لحسم الدوري

    11:26 م الأحد 24 مارس 2019
    حوار.. حسام عرفات يتحدث عن طريقة تاكيس.. والفريق الأقرب لحسم الدوري

    حسام عرفات

    كتب- عبد الرحمن طارق:

    حسام عرفات أحد ابرز العناصر المتواجدة في وادي دجلة منذ أن انضم للفريق منذ خمس سنوات بعدما بدأ مسيرته في نادي الزمالك وشارك مع منتخب مصر الشباب والأولمبي في كأس العالم والأولمبياد.

    يعتمد تاكيس جونيس المدير الفني لوادي دجلة على عرفات في التشكيل الأساسي لوادي دجلة منذ أن عاد من الإصابة في الشهر الماضي.

    وحرص مصراوي على محاورة عرفان لمعرفة سبب هبوط مستوى دجلة ووضع الفريق في جدول الدوري الممتاز وطموحاته في الفترة المقبلة والأقرب لحسم اللقب.

    كيف ترى وضع وادي دجلة في الدوري هذا الموسم؟

    الوضع في الفترة الأخيرة تحسن كثيرا هناك مباراة مقبلة أمام سموحة ستكون مصيرية بالنسبة لنا، لا نرى غير الفوز فقط، هناك فترة توقف حالية سنصحح الأخطاء خلالها التي حدثت في الفترة الماضية.

    ما سبب هبوط مستوى وادي دجلة؟

    طريقة لعب تاكيس جونيس المدير الفني للفريق ليست سهلة على جميع اللاعبين وتحتاج لوقت طويل جدًا للتأقلم عليها وحتى نظهر بشكل جيد، بالأضافة إلى رحيل محمد محمود والسيد سالم في يناير الماضي خاصة وأنهما من العناصر الأساسية.

    ما سبب غيابك عن المشاركة في مباريات الفريق منذ بداية الموسم؟

    غيابي كان للإصابة التي تعرضت لها في بداية الموسم وقبل انطلاق المسابقة مباشرة وكانت عبارة عن شد في وتر العضلة الخلفية.

    مع أم ضد مشاركة اللاعبين الصغار مع دجلة هذا الموسم؟

    وادي دجلة يمتلك لاعبين صغار على أعلى مستوى ينتظرهم مستقبل كبير والبداية كانت عند محمد محمود هذا الموسم ومن قبل محمد هلال ومحمد عبدالعاطي وأحمد سعيد وكل اللاعبين تجتهد حتى تظهر بشكل جيد وهذا ما يحدث في الدوري هذا الموسم بالفعل تحت قيادة تاكيس ودعم الإدارة بالإضافة إلى تدخلي برفقة اللاعبين الكبار والحديث معهم دائما مثل دودو الجباس و مصطفى طلعت و محمد عبد المنصف.

    ماذا عن الدوري هذا الموسم؟

    الدوري في غاية الصعوبة الفرق بين جميع الأندية ليس كبيرًا، فالمكسب يصعد بالفريق أربع مراكز على الأقل والعكس، فجدول الدوري ليس مستقر خاصة وأن المركز الخامس لم يضمن البقاء حتى الأن.

    لماذا ترفض دائما الرحيل عن دجلة رغم العروض القوية؟

    انضممت لوادي دجلة منذ 6 سنوات وفعل النادي معي مواقف عديدة تجعلني استمر معه حتى نهاية مشواري الكروي، ولن أرحل عنه إلا أذا استغنت عني الإدارة لأنني سعيد جدًا هنا، رفضت كل العروض المحلية والخارجية من أجل الاستمرار في النادي والإدارة تحت قيادة ماجد سامي.

    من الأقرب لحسم لقب الدوري من وجه نظرك؟

    الدوري لم يحسم حتى الأن ولكني اتمنى أن يفوز الزمالك به.

    ماذا عن منتخب مصر؟

    اتمنى العودة للمنتخب خاصة وأنني لست بغريب عليهم ولكن كل تركيزي في الفترة الحالية مع وادي دجلة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان