دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب صن دوانز: دوري جنوب إفريقيا أقوى من الدوري المصري

05:58 م الأربعاء 20 مارس 2019

بيتسو موسيماني مدرب صنداونز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، أن دوري كرة القدم في بلاده يبدو أفضل من نظيره في دول شمال إفريقيا خاصة في مصر والمغرب.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه متابع جيد لكرة القدم في شمال أفريقيا وخاصة في مصر والمغرب، مشيرًا إلى أنه يتابع دوري كلا البلدين ويعرف البلجيكي لوك إيميل مدرب فريق طلائع الجيش المصري، الذي سبق وأن درب في جنوب إفريقيا وكذلك ميجيل جاموندي مدرب فريق حسنية أغادير المغربي.

وأضاف أنه من واقع متابعته للكرة في مصر والمغرب، فإنه يرى أن الدوري في جنوب أفريقيا أقوى من نظيره في هذين البلدين لأسباب عدة أهمها أرضية الملاعب والأخطاء التحكيمية والنقل التلفزيوني الذي قال أنه يتم عندهم بأكثر من 15 كاميرا.

وينتظر فريق صن داونز قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في العاصمة المصرية القاهرة.

وصعد صن داونز إلى الأدوار الإقصائية إثر حصوله على المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في البطولة، خلف فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الجنوب أفريقي، الذي توج باللقب عام 2016، أحد متصدري المجموعات الثلاث الأخرى، وهم الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي والترجي التونسي (حامل اللقب).

فيديو قد يعجبك: