• الأهلي: نصيحة للاعبي الفريق.. والشناوي شارك مصابًا أمام الساورة

    09:11 م السبت 16 مارس 2019
    الأهلي: نصيحة للاعبي الفريق.. والشناوي شارك مصابًا أمام الساورة

    سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

    كتب- أحمد شريف:

    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه في أشد الحاجة لجماهيره خلال الفترة المقبلة، بعدما ضمن التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا كمتصدر للمجموعة الرابعة.

    وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي، إلى أن منافس الفريق في الدور المقبل سيجد مؤازرة جماهيرية كبيرة من جماهيره، متمنيًا نفس الأمر للفريق الأحمر على ملعبه.

    وقال عبد الحفيظ: "الأهلي أكثر فريق في العالم بحاجة لجماهيره في المباريات المقبلة، سنواجه حوريا الغيني وهو فريق قوي، أو قسنطينة بطل الجزائر وكذلك صنداونز الجنوب أفريقي".

    وأكمل: "في جميع الحالات أيًا كان المنافس ستكون جماهيره حاضرة بقوة أمام الأهلي، ولذلك فنحن في أشد الحاجة لتواجد جماهيري كبير في اللقاءات المقبلة".

    واختتم: "سنحصل على أجازة لمدة ثلاثة أيام وهو ما يستحقه اللاعبين، لكن أنصحهم بالابتعاد تمامًا عن أجواء كرة القدم من أجل تصفية الذهن بعد المجهود الكبير الذي بُذل في الفترة الماضية".

    من جانبه، أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق لم يخاطر بمشاركة محمد الشناوي في مواجهة شبيبة الساورة.

    وأشار سليمان في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن الشناوي خاض مواجهة الساورة بعد حصوله على مسكنات طفيفة، على حد وصفه.

    وقال مدرب حراس الأهلي: "لم نخاطر بالشناوي، رغم أن كاحله لم يكن سليمًا بنسبة 100%، لكن الجهاز الطبي أكد أنه بإمكانه اللعب بعد الحصول على مسكن خفيف".

    وأتم: "لم نفعل أي شيء حتى الآن، فقط عبرنا دور المجموعات من دوري الأبطال، الكثير ينتظرنا في الفترة المقبلة، وأود أن أشكر الجماهير على ما قدموه في مواجهة اليوم".

    الجدير بالذكر أن الأهلي تفوق على الساورة بثلاثة أهداف نظيفة مساء السبت، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان