• الشناوي: روح الفانلة الحمراء ظهرت أمام شبيبة الساورة

    08:55 م السبت 16 مارس 2019
    الشناوي: روح الفانلة الحمراء ظهرت أمام شبيبة الساورة

    حراس الأهلي

    كتب- عمر قورة:

    أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أن فريقه لعب بروح "الفانلة الحمراء" أمام شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن مروان محسن مهاجم الفريق كان نجم المباراة.

    وتأهل الأهلي لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال بعد فوزه على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الرابعة بالبطولة.

    وقال الشناوي الذي شارك في المباراة أساسيًا بعد تعافيه من الإصابة: "الأهم هو إهداء الفوز للفريق، لعبنا بروح الفانلة الحمراء، وكان اللاعبون على قدر المسؤولية حيث كنا نعلم أن علينا تحقيق الفوز".

    وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير التي دائما تؤازر فريقها في المواقف الصعبة".

    وأتم صاحب الـ30 عامًا تصريحاته مشيرا إلى مروان محسن كان نجم المباراة، بعدما ساهم في الهدف الأول الذي أحرزه شبيبة الساورة بالخطأ في مرماه وتسجيله الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

    يذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب ليرافق فريق سيمبا التنزاني لربع النهائي بعد فوزه على ضيفه فيتا كلوب(2-1)، بينما توقف رصيد شبيبة الساورة عند ثماني نقاط في المركز الثالث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان