• حارس الساورة لمصراوي: الأهلي هو الأقوى في إفريقيا

    08:30 م السبت 16 مارس 2019
    حارس الساورة لمصراوي: الأهلي هو الأقوى في إفريقيا

    فريق الأهلي

    كتبت- ريهام حمدي:

    أبدى محمد زكريا، الحارس الثالث لفريق شبيبة الساورة، حزنه للإقصاء من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن مباراة الأهلي انقلبت في نهاية الشوط الأول.

    وتأهل الأهلي لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال بعد فوزه على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الرابعة بالبطولة.

    وقال زكريا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "ظهرنا بشكل جيد في المباراة أمام النادي الأهلي، لكني لا أعلم أسباب تغيير النتيجة وانقلاب المباراة في نهاية الشوط الأول".

    وأضاف: "كان الفريق قادرًا على التسجيل في الدقائق الأولى من الشوط الأول، لكن كعادة كرة القدم دائمًا من يهدر يستقبل أهدافًا".

    وأتم حارس شبيبة الساورة قائلا: "ظهرنا بأداء رجولي كالأبطال في المسابقة، يجب توجيه جزيل الشكر للاعبين، وأرى أن النادي الأهلي هو أقوى فريق في المسابقة والمرشح الأول لحصد اللقب".

    يذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب ليرافق فريق سيمبا التنزاني لربع النهائي بعد فوزه على ضيفه فيتا كلوب(2-1)، بينما توقف رصيد شبيبة الساورة عند ثماني نقاط في المركز الثالث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان