الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 0
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

مران المستبعدين في الأهلي.. مشاركة وليد وجمال.. تأهيل حمدي فتحي.. وتدريبات كرة طائرة

12:26 م السبت 16 مارس 2019

وليد سيلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أدى لاعبو الأهلي الغائبون عن مباراة شبيبة الساورة الجزائري، مرانًا صباح اليوم السبت على ملعب التتش؛ لتجهزيهم للمباريات المقبلة.

ويستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة ضمن الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الخماسي محمد نجيب، أحمد علاء، محمد شريف، صالح جمعة، إسلام محارب تدريبات بدنية شهدت ركضًا حول الملعب تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مدرب أحمال الفريق وكذلك جانبًا من تدريبات الكرة الطائرة بالقدم مع نهاية المران.

وشارك كل من وليد سليمان وعمرو جمال ثنائي الفريق في جزء من تدريبات الكرة على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة شبيبة الساورة.

وأدى الثنائي جلسة في الجيم في إطار برنامجهما التأهيلي ىعد الإصابة التي يعاني منها كل منهما قبل أن يخوض الثنائي جانبًا من تدريبات الكرة بدون الالتحامات مع بقية زملائهما.

وكان وليد سليمان يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما كان يشكو عمرو جمال من شد في العضلة الأمامية.

وواصل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق أداء برنامجه التأهيلي؛ حيث خاض جلسة من التدريبات في الجيم قبل أن يستأنف برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل .

ويعاني حمدي فتحي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة الجماعية في التدريبات والمباريات الأخيرة، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة في السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: