الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

17 19
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

نشرة الجمعة.. زيادة فرق كأس العالم للأندية.. وقناة الأهلي تسخر من نجم الزمالك

01:12 ص السبت 16 مارس 2019

رئيس الفيفا جياني إنفانتينو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

زوار مصراوي الكرام نقدم لكم تقريرًا ليوم الجمعة، بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية.

قرعة ربع نهائي دوري الأبطال.. صلاح يواجه بورتو.. وصدامات نارية

أسفرت قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (2018-19) التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة ليفربول الإنجليزي ببورتو البرتغالي، وبرشلونة الإسباني بمانشستر يونايتد الإنجليزي.

قناة الأهلي تسخر من نجم الزمالك: "الوحش" من يختار حكام مبارياتنا فى أفريقيا

سخر عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الأحمر من الاتهامات التى وجهها عفت نصار نجم الزمالك الأسبق للحكم التونسي صادق السالمي الذى سيدير مباراة الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الإنتاج يوقف سلسلة الهزائم بتعادل أمام النجوم

تعادل فريق الإنتاج الحربي إيجابيًا أمام نظيره النجوم بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

جروس يوافق على انضمام ثنائي الفريق للمنتخب الأوليمبي

أبدى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، موافقته على انضمام الثنائي عمر صلاح حارس الفريق الصاعد ومحمد عبد السلام مدافع الفريق إلى المنتخب الأولمبى، عقب انتهاء الفريق الأبيض من مواجهة نصر حسين داى الجزائري.

مدرب الأهلي: لا نشغل تركيزنا سوى بالفوز أمام شبيبة الساورة للتأهل

قال محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، إنهم يركزون على الفوز أمام نظيرهم شبيبة الساورة الجزائري دون النظر إلى نتائج باق فرق المجموعة لحسم بطاقة التأهل.

عاشور: مباراة الساورة صعبة.. و3 أشياء تحسم الفوز للأهلي

قال حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، إن مباراتهم أمام شبيبة الساورة ستكون صعبة في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي.. نابولي يواجه آرسنال

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي (2018-19) عن اصطدام آرسنال الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني بمواجهة نابولي الإيطالي، بجانب ديربي إسباني.

23 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة نصر حسين داي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قائمة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر عصر اليوم الجمعة استعدادا لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

تعرف على موعد مباراة ليفربول وبورتو ومواجهات دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات متكافئة بين الثماني فرق المتأهلة، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع بورتو البرتغالي، بينما يصطدم أياكس الهولندي بمواجهة قوية مع يوفنتوس الإيطالي.

رئيس الاتحاد الدولي يعلن زيادة فرق كأس العالم للأندية

أعلن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موافقة مجلس "فيفا" على زيادة عدد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية بداية من عام 2021 إلى 24 ناديًا، بدلًا من النظام الحالي.

مران الأهلي.. الشناوي وربيعة يشاركان.. والتدريب على ركلات الجزاء استعدادًا للساورة

عقد ماراتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي، محاضرة نظيرة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير اليوم الجمعة على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

فيديو قد يعجبك: