الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم موقف الحارس البديل بمواجهة شبيبة الساورة

02:19 م الثلاثاء 12 مارس 2019

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أكد طارق سليمان مدرب الحراس بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي يستطيع التحامل على نفسه والتواجد في قائمة الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الشناوي سيكون بديلا لعلي لطفي خلال المباراة.

ونفى مدرب الحراس أن يكون قد فكر الجهاز الفني في الاستعانة بأحد اللاعبين ليكون بديلا لعلي لطفي، لعدم القيام بالدور بالشكل الأمثل الذي يقوم به الشناوي.

وتعرض الشناوي لإصابة خلال مباراة الجولة السابقة أمام فيتا كلوب والتي أرغمته على الخروج وعدم استكمال المباراة، ليحل بدلا منه علي لطفي.

وأكمل: "لم نفكر أيضا في الاستعانة بشريف إكرامي لإصابته بتمزق في عضلة السمانة، وكذلك لن نمنحه حقنة مسكنة للحاق بالمشاركة".

وأشاد سليمان بالحارس على لطفي، موضحا أن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، أبدى ثقته الكبيرة فيه، وتحدث معه وطالبه بمواصلة الأداء الجيد.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفضل المواجهات المباشرة أمام فيتا كلوب صاحب نفس الرصيد، فيما يتذيل المجموعة سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، ويتصدرها شبيبة الساورة بـ8 نقاط.

ويسعى الأهلي للفوز بمواجهة شبيبة الساورة للتأهل للدور التالي وتجاوز دور المجموعات، وفي حالة تعادله سينتظر نتيجة لقاء فيتا كلوب وسيمبا، والذي يجب أن ينتهي بالتعادل ليمنح الأهلي بطاقة العبور في تلك الحالة.

وصرح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن حالة محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم مطمئنة للغاية، ولا توجد مشكلة في وجوده في القائمة المرشحة لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن هناك تحسنا كبيرا في حالة اللاعب، والورم تلاشى تقريبًا من قدم الشناوي، والآلام في طريقها أيضًا للتلاشي بنسبة كبيرة، خاصة في ظل رغبة اللاعب وشعوره بالمسئولية وحاجة الفريق لجهوده في هذه المباراة.

وأكد عبد الحفيظ على أن الكلام عن مشاركة الشناوي بصفة أساسية أو احتياطية سابق لأوانه، وستكون هذه رؤية الجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك: