دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. على رأس القائمة هازارد.. صفقات مدريدية منتظرة بعد عودة زيدان

09:50 م الإثنين 11 مارس 2019

هازارد وزيدان

كتب- أحمد فاروق:

لم تقتصر الحاجة لعودة الفرنسي زين الدين زيدان كمدير فني لفريق ريال مدريد الإسباني على الجوانب الفنية فقط، بل ستلعب عودة المدرب الفرنسي لفريقه السابق دورًا كبيرًا في العديد من الجوانب المتعلقة بمستقبل الفريق.

وتعد أبرز الجوانب التي ستتأثر إيجابيًا بعودة زيدان لقيادة ريال مدريد هي الصفقات المقبلة التي سيبرمها الفريق، لما يتمتع به زيزو من شعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم، بعدما صنع أسطورة استثنائية كلاعب ومدرب.

يعد الإسم الأبرز الذي اقترب بشدة من ريال مدريد عقب عودة زيدان هو البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي وصاحب الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.

ولم يخف هازارد رغبته في اللعب تحت قيادة زيدان، حيث امتدحه في مناسبات عديدة، واعتبره أحد أبرز نجومه المفضلين، كما أعلن بوضوح أن اللعب لريال مدريد يمثل حلمًا شخصيًا بالنسبة له.

أحد أهم الأسباب التي ترجح انتقال هازارد إلى ريال مدريد في وقت قريب يتمثل في عدم تجديد هازارد تعاقده مع تشيلسي، حيث ينتهي التعاقد في صيف 2020، وهو ما يجبر تشيلسي على عدم المبالغة في طلباته المادية.

وأكدت تقارير إنجليزية أن تشيلسي سيصبح مضطرًا للتخلي عن هازارد في الصيف المقبل نظير رقم لا يتجاوز 100 مليون جنيه استرليني، وقد يتقلص الرقم في حالة ضغط اللاعب، حيث سيفقد تشيلسي خدمات النجم البلجيكي مجانًا في حالة عدم تجديد تعاقده وبقائه بين جدران النادي الإنجليزي حتى نهاية الموسم المقبل.

يعد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أيضًا أحد أبرز أسماء المرشحة للعب تحت قيادة زيدان في ريال مدريد، بعدما أبدى المدير الفني الفرنسي إعجابه به في أكثر من مناسبة، وبادله النجم المصري المديح في تصريحات عديدة.

ظهور مهاجم من العيار الثقيل في ريال مدريد خلال لافترة المقبلة سيعد أمرًا شبه مؤكد تحت قيادة زيدان، حيث رحب أكثر من مهاجم مميز باللعب في ريال مدريد تحت قيادة زيدان في الفترة الماضية.

وكان البولندي روبيرت ليفادنوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني هو الإسم الأبرز الذي أظهرت مؤشرات عديدة قرب انتقاله إلى ريال مدريد تحت قيادة زيدان، خاصة وأن المدير الفني الفرنسي منح ناديه الضوء الأخضر للتعاقد معه قبل رحيله في الصيف الماضي.

وبدوره تمسك ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد تحت قيادة زيدان، ودخل في صدام مع ناديه من أجل الرحيل، بعدما تسبب إبداء رغبته في الرحيل في غضب مسؤولي النادي البافاري، قبل أن يستسلم للأمر الواقع ويستمر بقميص عملاق الألماني، إلا أنه لم يغلق الباب أمام اانتقال مستقبلي.

ويعد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنترناسيونالي الإيطالي أحد أبرز الوجوه المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد تحت قيادة زيدان، خاصة بعد دخوله في صدام مع إدارة ناديه، وتجريده من شارة قيادة الفريق، ويبرز أيضًا إسم الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والموهبة الصاعدة بشكل ملفت يمثل أولوية بالنسبة لزيدان، إلا أن تلك الصفقة ستتوقف على التفاصيل المادية، كما تتوقف صفقة التعاقد مع زميله البرازيلي نيمار على الأمر ذاته، مما يجعل تأثير زيزو في المرتبة الثانية بعوامل الحسم.

فيديو قد يعجبك: