• نبيل دونجا يتحدث عن حلمه مع منتخب مصر.. وسبب تشجيعه لريال مدريد

    07:40 م الجمعة 01 مارس 2019
    نبيل دونجا يتحدث عن حلمه مع منتخب مصر.. وسبب تشجيعه لريال مدريد

    بيراميدز

    كتب- علي البهجي:

    أعرب نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، عن سعادته بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهتي النيجر ونيجيريا المقبلتين.

    وقبل أيام أعلن خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر، قائمة ضمت 10 لاعبين جدد كان من بينهم نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز.

    ويلتقي المنتخب أمام النيجر يوم 23 مارس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، قبل مواجهة نيجيريا وديا يوم 26 مارس استعدادا لـ"الكان" المقرر أن يقام في مصر يونيو المقبل.

    وقال دونجا في تصريحات للصفحة الرسمية لبيراميدز عبر تويتر:" بالطبع سعيد بالانضمام لقائمة المنتخب، وحلمي التواجد في كأس أمم أفريقيا المقبلة".

    وأضاف، أن والده كان حريصًا على متابعته في المباريات ويحدثه بعد كل مباراة، لافتا أنه دائما ما كان يبلغه بأنه سينضم للمنتخب في القريب العاجل.

    وتابع:" مثلي الأعلى هو الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فأسلوبه في لعب الكرة رائع وسريع ويركض في كل مكان بالملعب".

    وأشار إلى أنه يشجع ريال مدريد الإسباني، وانضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق في وقت سابق قبل رحيله ليوفنتوس الإيطالي، كان سببًا رئيسيًا في تشجعيه للفريق الإسباني.

    وأوضح، أنه شعر بالسعادة بعد قرار بيع النادي وانتقال ملكيته إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، لافتا أن الأخير ساهم في تغيير الكرة المصرية للأفضل.

    وتابع:" ربنا أكرمني مع الشغل والتعب واستطعت أن أظهر بشكل جيد في بيراميدز وتم اختياري بعدها للمنتخب، وحلمي هو الاحتراف في أوروبا وتمثيل مصر في أمم أفريقيا".

    إعلان

    إعلان

    إعلان