دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب لـ"مصراوي": تأجيل كأس الأمم قرار جيد

09:50 ص الأحد 03 فبراير 2019

أحمد ناجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن تأجيل كأس الأمم الإفريقية يعتبر أمرًا جيدًا، مشيرًا إلى أن مدى تأثير اللاعبين المحترفين مع الفراعنة يتوقف على عقلية اللاعب نفسه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد 21 يونيو موعدًا لانطلاق كأس الأمم 2019 التي تحضتنها مصر، بدلا من 14 يونيو، على أن تختتم البطولة يوم 19 يوليو.

وقال ناجي عن الموعد الجديد لبطولة كأس الأمم: "أرى أن تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية لمدة أسبوع قرارًا جيدًا جدًا حتى نتجنب التحضير للبطولة في شهر رمضان".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" صباح الأحد: "لقد واجهنا ذلك العام الماضي أثناء التحضير لكأس العالم مما أثر علينا سلبيًا في البطولة".

ويعد القوام الرئيسي للمنتخب من اللاعبين المحترفين في الخارج، فهناك من عاد من الاحتراف والبعض الآخر لا يشارك بانتظام فهل بتسبب ذلك في أزمة للمنتخب خلال الفترة المقبلة؟ سؤال يجيب عليه ناجي قائلًا: "لا أعتقد ذلك".

وأوضح: "كل لاعب وله ظروفه، فهناك من يبحث عن المقابل المادي وصورته الشخصية، ومجموعة أخرى تكافح من أجل المشاركة والبعض الآخر يستسلم ويعود إلى مصر".

وأتم مدرب حراس المنتخب تصريحاته قائلا: "لذلك أرى أن هذه النقطة بالتحديد تتوقف على عقلية اللاعب، ولكن عندما يتواجد معنا في المنتخب نستطيع التعامل معه جيدًا وإخراج أفضل ما لديه".

فيديو قد يعجبك: