الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بعد الفوز على بتروجت.. حمادة صدقي: لست راضيًا عن الأداء.. وانتظرونا

06:54 م الخميس 28 فبراير 2019

حمادة صدقي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الجونة، عدم رضاه عن الأداء الذي ظهروا به أمام بتروجت خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وفاز الجونة على نظيره بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري.

وأضاف صدقي، خلال تصريحات تلفزيونية له مع فضائية أون سبورت عقب اللقاء ـ:"كنا 26 نقطة وبتروجت 25 نقطة فالفوز في هذه المباريات بـ 6 نقاط وتكون مباريات صعبة ولست راضيًا عن الأداء لكن الضغط العصبي على اللاعبين قويًا والحمدلله على الفوز".

وأشار المدير الفني للجونة، إلى إنه أخبر لاعبيه أن الوصول لمكان مريح في جدول ترتيب الدوري سيساعدهم على اللعب بدون ضغط، قائلاً:"حينما نلعب بدون ضغط للهروب من فكرة الهبوط سيظهر اللاعبون بصورة أفضل من ذلك وحينما نصل لمنطقة جيدة أريد أن تتفرج الجماهير على أداء الجونة".

وأشاد صدقي، بالدور الذي يقوم به أعضاء الجهاز الفني كالذي يقوم به حسام غالي ونادر شوقي الذي يمتلك الشركة التي تدير الكرة بالجونة

وأتم حديثه بالتشديد على أن وجود لاعبين من فريقه بالمنتخب الأولمبي خطوة مهمة للفريق وللاعبين أنفسهم ليكونوا بالفريق الأول.

فيديو قد يعجبك: