الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

عضو الأهلي ردًا على سخرية آل الشيخ: "اتقل تاخد حاجة نضيفة"

09:51 ص الأحد 24 فبراير 2019

مجلس إدارة النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي، على رسالة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، ملمحًا إلى اتخاذ قرار مفاجئ، خلال الأيام المقبلة.

كان آل الشيخ كتب، عبر حسابه على "فيسبوك": "بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الآن أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة، بما فيه مصلحة النادي، أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة.. وشكرًا". (طالع التفاصيل)

وكتب الجارحي، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "رئيسكم! على فكرة إحنا لسة في حالة انعقاد دائم".

وأضاف متهكمًا: "اتقل.. تاخد حاجة نضيفة، بس إحنا لما بناخد قرار.. مش بنرجع فيه".

52605632_2039011586147380_2541831155523518464_n

كما نشر آل الشيخ صورة "سيلفي" تجمع محمود الخطيب مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وعلق: "إن شاء الله إنكم هتتخذوا القرار الصح وتلعبوا يوم 28 ماتش الكأس"، وتابع ساخرًا: "ما شاء الله هو كان عيد ميلاد حد؟ أو فرحانين برجوعي بسلامة؟".

وكان بيراميدز أعلن في بيان رسمي عدول تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قراره والعودة لرئاسة النادي من جديد، بعد أقل من 48 ساعة منذ قرار تصفية استثماراته في مصر.

وكان اتحاد الكرة أجرى عدة تعديلات الفترة الماضية على مباريات الدوري، كان أهمها استبدال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري لتكون مباراة دور الـ16 بين الفريقين في بطولة كأس مصر يوم الخميس الموافق 28 فبراير المقبل.

ويتمسك الأهلي بإقامة مباراته مع بيراميدز في بطولة الدوري يوم الخميس المقبل، وفقا للجدول الذي أصدره اتحاد الكرة الشهر الماضي، وذلك قبل أن يستجيب الاتحاد لطلب بيراميدز بعدم خوض المباراة في الدوري، واستبدالها بلقاء الكأس، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، لاسيما أن الأهلي أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك: