دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الصدارة حمراء.. قطار الأهلي الإفريقي يدهس سيمبا بخماسية

08:27 م السبت 02 فبراير 2019

فريق الأهلي أمام سيمبا

كتب - محمد همام:

حقق الأهلي فوزًا عريضًا على أرضه وبين جماهيره بالفوز على سيمبا بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي بفوزه اليوم حافظ على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط ليصبح الفارق مع فيتا كلوب الكونغولي ثلاث نقاط والذي يحتل المركز الثاني بأربع نقاط، في المقابل جاء سيمبا ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل شبيبة الساورة الجزائري ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

أهداف الأهلي الخمسة جاءت في الشوط الأول عن طريق كريم نيدفيد "هدفين" وسجل الثلاثي جونيور أجايي وعلي معلول وعمرو السولية بقية أهداف القافلة الحمراء.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - محمد هاني - هشام محمد - عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جونيور أجايي.

متابعة المباراة

الأهلي لم ينتظر كثيرًا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة بعدما أحرز عمرو السولية هدف الافتتاح في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من حسين الشحات.

وفي الدقيقة 16 حاول علي معلول أن يضاعف النتيجة لصالح الأهلي بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة لكن تمر الكرة بجانب القائم لتظل النتيجة (1-0) لصالح الأحمر.

وهدد جونيور أجايي مرمى الأهلي في الدقيقة 21 بعد عرضية من محمد هاني يحولها أجايي إلى مرمى سيمبا لكن حارس الفريق التنزاني يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 23 استطاع الدولي التونسي علي معلول أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد كرة بدأها حسين الشحات يمررها لأجايي ثم يمررها النيجيري لناصر ماهر ليقدم الأخير تمريرة رائعة لمعلول لتصبح النتيجة (2-0).

ومع حلول الدقيقة 31 كتب النيجيري جونيور أجايي اسمه بين قائمة الهدافين في المباراة بعدما سجل الهدف الثالث بتسديدة رائعة بعد عرضية من التونسي علي معلول.

وشهدت الدقيقة 33 تسجيل كريم نيدفيد الهدف الرابع للأهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ليرفع الأحمر رصيده من الأهداف إلى أربعة.

وقبل نهاية الشوط الأول عاد كريم نيدفيد ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه بعد تمريرة من المتألق حسين الشحات ليرفع رصيد الأهلي من الأهداف إلى 5.

وأجرى مارتن لاساراتي المدير الفني للأهلي التبديل الأول لفريقه بخروج علي معلول ونزول محمود وحيد القادم من صفوف مصر المقاصة في الميركاتو الشتوي.

وعاد لاسارتي في الدقيقة 70 لاستخدام ورقة أخرى من مقاعد البدلاء حيث دفع بقائد الفريق حسام عاشور ليكون بدلا لمحمد هاني ليتم الاعتماد على كريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن.

وفي الدقيقة 78 أجرى الأهلي التبديل الثالث في المباراة بخروج أيمن أشرف ليحل بدلاً منه رامي ربيعة العائد من الإصابة.

فيديو قد يعجبك: