دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المطاردة مستمرة.. قطار الأهلي يواصل انتصاراته بالفوز على الإنتاج بالدوري

06:07 م السبت 16 فبراير 2019

عمرو السولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - محمد همام:

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على منافسه الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري.

هدف الأهلي الوحيد جاء عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 49 من زمن أحداث الشوط الأول ليهدي الأحمر نقاط المباراة كاملة.

الفوز جعل الأهلي يظل في المركز الثالث لكن الأحمر رفع رصيده إلى 42 نقطة، في المقابل تجمد رصيد الإنتاج الحربي برصيد 31 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن المقاولون العرب.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - هشام محمد - عمرو السولية - رمضان صبحي - حسين الشحات - ناصر ماهر - أجايي.

في المقابل، بدأ الإنتاج الحربي المباراة بتشكيل مكون من: عامر عامر - أحمد شديد قناوي - محمود البدري - وهاب عنان - عبد الرحمن فاروق - كابونجا - محمود حمادة - أحمد مجدي - موسى دياوارا - محمد مسعد - أحد رؤوف.

تفاصيل المباراة

أولى تهديدات الأهلي في المباراة كانت في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء بتسديدة من رمضان صبحي على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم.

وانتظر فريق الإنتاج الحربي حتى الدقيقة 16 من أجل تهديد مرمى الأهلي بتسديدة من دياورا داخل منطقة الجزاء ترتطم في قدم مدافع الأهلي وتتحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 23 تألق عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي بعدما أبعد تسديدة متقنة من علي معلول ليحرم الأهلي من هدف.

وأهدر حسين الشحات فرصة هدف مؤكد لصالح الأهلي في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي تصل الكرة للشحات الذي ينفرد بالمرمى من الجانب الأيمن لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق سدد محمد مسعد لاعب الإنتاج كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم لتظل النتيجة سلبية.

وشهدت الدقيقة 49 من زمن أحداث الشوط الثاني تسجيل عمرو السولية هدف الأهلي الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليساهم في تقدم الفريق الأحمر بالنتيجة.

وأهدر جونيور أجايي فرصة إدراك الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 55 بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر وضعت أجاي في انفراد المرمى لكن عبد الرحمن فاروق يتدخل ويحرم النيجيري من التسجيل.

وعاد حسين الشحات في الدقيقة 58 للظهور لكنه يفشل في استغلال كرة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم كرة يسددها لكن تمر تسديدته بجوار القائم.

وفي الدقيقة 60 أجرى لاسارتي التبديل الأول في المباراة بخروج حسين الشحات ليحل بدلاً منه الأنجولي جيرالدو.

وشهدت الدقيقة 65 حصول محمود حمادة لاعب وسط الإنتاج على بطاقة حمراء اثر تدخله بدون كرة على رمضان صبحي.

وحرم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج في الدقيقة 79 جونيور أجايي من تسجيل الهدف الثاني بعد رأسية رائعة، يتألق حارس مرمى الإنتاج ويبعد الكرة قبل دخولها الشباك.

وأهدر عمرو السولية فرصة إضافة الهدف الثاني له في المباراة من رأسية أمام المرمى بعد عرضية متقنة من محمد هاني لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أجرى لاسارتي التبديل الثاني للأهلي بخروج أجايي ليحل بدلاً منه أحمد الشيخ العائد من الإصابة.

فيديو قد يعجبك: