دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
بترو اتليتكو

بترو اتليتكو

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
17:00
لوتون تاون

لوتون تاون

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
17:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
برينتفورد

برينتفورد

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
لاس بالماس

لاس بالماس

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يهدر النقطة الـ12 بالتعثر أمام الإنتاج الحربي

07:27 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

جانب من لقاء الإنتاج الحربي والزمالك

كتب- عمر قورة:

تصوير- نادر نبيل:

واصل الزمالك نتائجه السلبية في الدوري المصري بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

تعادل الزمالك للمرة الثانية على التوالي ليفشل في تحقيق أي انتصار خلال آخر ثلاث جولات، ليصبح رصيده 15 نقطة من 9 مباريات، متساويا مع الإنتاج الحربي ولكن من 10 مباريات.

ملخص المباراة:

ظهرت أول خطورة في المباراة بعد مرور ربع ساعة، بعدما أرسل لاعب الإنتاج الحربي عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، لكن باسم مرسي مهاجم الفريق لم ينجح في السيطرة عليها لتصل إلى أحضان الحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة الـ21، أهدر الزمالك هدفا مؤكدا بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث وصلت الكرة إلى أشرف بنشرقي الذي انفرد تماما بمرمى الإنتاج الحربي ليسدد الكرة، لكن الحارس عامر عامر تألق في التصدي لها ببراعة.

كاد الإنتاج الحربي أن يفتتح التسجيل في المباراة بعدما أطلق علاء سلامة تصويبة صاروخية تصدى لها محمد أبو جبل ببراعة، قبل أن ترتد الكرة إلى موسى دياوارا الذي سددها مباشرةً لكنها مرت عالية فوق المرمى.

واضطر كارتيرون لإجراء تغيير اضطراري بالدفع بمحمود حمدي الونش بدلا من حازم إمام بعد إصابة الأخيرة.

حاول الزمالك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أن يهز شباك الإنتاج بعدما انطلق بنشرقي من الجبهة اليمنى ليمرر الكرة إلى أحمد سيد زيزو داخل المنطقة، لكن الأخير لم يتمكن من السيطرة على الكرة ليشتتها دفاع الإنتاج.

استنفذ كارتيرون تغييراته في الدقيقة الـ75 بإقحام الثنائي محمد أوناجم وكريم بامبو بدلا من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد أملا في إنعاش الخط الهجومي.

أهدر الزمالك فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما سدد يوسف أوباما الكرة من داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس، قبل أن ترتد إلى يوسف أوباما الذي لم ينجح في تحويلها إلى المرمى.

وفي الدقيقة الـ80، أطلق فرجاني ساسي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس عامر عامر على مرتين ليفسد فرصة افتتاح التسجيل على الزمالك.

حاول الزمالك خطف هدف في اللحظات الأخيرة لكن لم ينجح اللاعبون في تحويل الكرة داخل الشباك قبل أن ينهي الحكم المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل، حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغنى، محمد عبد الشافى، طارق حامد، فرجانى ساسى، أحمد زيزو ، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى، مصطفى محمد.

تشكيل الإنتاج: عامر عامر - أحمد شديد قناوي - معاذ الحناوي - محمود البدري - أحمد مجدي - محمد بازوكا - محمد عادل - علاء سلامة - موسى دياوارا - محمود عادل - باسم مرسي.

فيديو قد يعجبك: