"منقذ الأهلي على رأسها".. 3 قرارات نارية بنادي بيراميدز

05:18 م الخميس 19 ديسمبر 2019
"منقذ الأهلي على رأسها".. 3 قرارات نارية بنادي بيراميدز

بيراميدز

كتبت ـ ريهام حمدي:

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، انتهاء تعاقده مع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الكرة بعد الخسارتين اللتين تلقاهما الفريق خلال الجولتين الماضيتين.

بيراميدز الذي هُزم في المباراتين الماضيتين أمام الزمالك والجونة يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة.

بيراميدز، أشار عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الخميس، إلى أن ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عقد جلسة مهمة اليوم، مع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الكرة لمناقشة موقف الفريق بعد الخسارتين الأخيرتين في الدوري الممتاز أمام الزمالك والجونة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي حضره هاني سعيد المدير الرياضي للنادي مع المدير الفني الفرنسي، على إنهاء تعاقده بالتراضي، والاكتفاء بالفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق وتوجيه الشكر على المرحلة الماضية.

وأتمت الإدارة التنفيذية كافة الاتفاقات المالية مع المدير الفني لإنهاء التعاقد بشكل رسمي وبصورة ودية، وتمنت له التوفيق في خطواته القادمة.

قرر ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، تكليف عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"، المستشار الفني للنادي، بقيادة فريق الكرة خلال تلك المرحلة الحرجة، على رأس الجهاز الفني لبيراميدز، لحين الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد للنادي، بعد إنهاء التعاقد وديا مع الفرنسي سباستيان ديسابر.

وتم الاتفاق مع لاعب المنتخب المصري السابق، محمود فتح الله، على أن يكون مساعدًا للمدير الفني، للبدء في مهمته الرسمية الجديدة مع الفريق، بمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل في الدوري، لحين إعلان التعاقد مع المدير الفني الجديد.

كانت إدارة النادي قد توصلت في وقت سابق اليوم، إلى إتفاق ودي مع ديسابر على الرحيل والاكتفاء بالفترة الماضية التي قضاها على رأس الجهاز الفني، عقب آخر خسارتين أمام الزمالك والجونة.

يُذكر أن الأهلي قد سبق واستعان بزيزو لاعبه الأسبق لقيادة المهمة الفنية لفريقه في فترات سابقة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 609

    عدد المصابين

  • 132

    عدد المتعافين

  • 40

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 708020

    عدد المصابين

  • 150734

    عدد المتعافين

  • 33529

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان