دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيفاب لـ"مصراوي": لم نوافق بعد على استخدام مصر لـ"فار"

04:58 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

أكدت بودين بروكهيس مدير إدارة الاتصالات لدى المجلس الدولي لكرة القدم "إيفاب" أن الاتحاد المصري لكرة القدم أبدى بالفعل رغبتها في تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، لكنه لم يحصل بعد على تصريح باستخدامه.

يضم (إيفاب) خمسة أعضاء، هم الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع الاتحاد الانجليزي والاسكلندي، والويلزي والأيرلندي، ومهمته هي سن قوانين كرة القدم وهو المشرف الوحيد على تنظيم عملية تطبيق حكم الفيديو المساعد.

وقالت مسئولة الإعلام في "إيفاب" خلال تصريحاته لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء: "استطيع فقط أن أؤكد لك أنه لا يوجد تأكيد رسمي أو موافقة منحت من (إيفاب) تخص استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري المصري."

وصرح عمرو الجنايني رئيس اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة، أن الحكام المصريين شرعوا بالفعل في التدريب على تقنية حكم الفيديو المساعد، متوقعًا أن يبدأ العمل به في الدوري المصري مع بداية الدور الثاني.

وتابعت بودين بروكهيس تصريحاتها: "لقد أبدوا (الاتحاد المصري لكرة القدم) اهتمامهم بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، ودخلوا في المرحلة المبدئية من الاستعدادات."

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تواصل فيها الاتحاد المصري لكرة القدم مع "إيفاب" بشأن تطبيق حكم الفيديو المساعد في الدوري المصري، حيث سبق أن حدث هذا الأمر خلال الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك: