الظهور الأخير.. رمضان ينتزع التصفيق بعد "خطبة"حول صلاح .. ودعم إعلامي لإيناس مظهر

05:10 م الخميس 21 نوفمبر 2019
الظهور الأخير.. رمضان ينتزع التصفيق بعد "خطبة"حول صلاح .. ودعم إعلامي لإيناس مظهر

شوقي غريب ورمضان صبحي

القاهرة - مصراوي:

جاء المؤتمر الصحفي الأخير قبل المباراة الأخيرة لمنتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية، تحت 23 عاماً، صاخباً، وشهد مشاهد كثيرة.

الاستعانة بصلاح في الأولمبياد كان الشاغل والسؤال الأهم في المؤتمر، وهو ما رد عليه رمضان صبحي بإجابة انتزع بها التصفيق من الحاضرين في لقطة استثنائية.

وطلب رمضان من الجميع دعم الـ21 لاعباً في قائمة المنتخب الأولمبي، واصفا إياهم بـ"الرجالة" مشدداً على أن أمر الاستعانة بالثلاثي الكبير- دون أن يذكر اسم صلاح- سابق لأوانه، ويرجع إلى رؤية المدير الفني. ولاقت خطبة رمضان استحسان الإعلاميين الذين وصفوا رمضان بـ"القائد" واللاعب الكبير.

إيناس مظهر، المنسق الإعلامي للمؤتمر الصحفي، علقت على الصورة المنتشرة لها في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز مصر على جنوب أفريقيا وإعلان التأهل رسمياً لأولمبياد طوكيو.

54Y45Y45Y54Y54Y

واقتحم نجوم مصر المؤتمر؛ للاحتفال مع شوقي غريب وسط ابتسامة مدرب جنوب أفريقيا ولقطة تظهر انزعاج مظهر.

وعلقت مظهر: "أنا مش نكدية، والأمر كان مفاجأة، أنا لا أحب النكد كما وصفوني، وظللت أبكي لمدة يوم بسبب تعليقات الجماهير على الصورة".

ودعم الإعلاميون مظهر، عقب كلمتها وتوضحيها مؤكدين ما قالته خلال كلمتها القصيرة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الإيفواري في الثامنة من مساء غدٍ الجمعة فى نهائي البطولة بعد صعود المنتخبين للأولمبياد فيما يواجه المنتخب الغاني نظيره الجنوب أفريقي على المركزين الثالث والرابع من أجل بطاقة التأهل للأولمبياد.

إعلان

إعلان