شوقي غريب عن هدف غانا: "كنت بَصَلّي" (فيديو)

10:47 م الإثنين 11 نوفمبر 2019
شوقي غريب عن هدف غانا: "كنت بَصَلّي" (فيديو)

شوقي غريب

كتب- أيمن جيلبرتو:

أهدى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي الفوز على غانا في أمم إفريقيا تحت 23 سنة للجماهير المصرية التي احتشدت في ستاد القاهرة لدعم الفريق، وأيضاً للجماهير خلف الشاشات.

وحولت مصر تأخرها مرتين أمام غانا (1-0) و(2-1) إلى فوز (3-2) لتتاهل إلى نصف نهائي البطولة وتقترب من التأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال غريب :"المباراة هديتي لجماهير مصر، لم يكن لدي شك أننا سنفوز، كنا الطرف الأفضل، واستفدنا من كل تفاصيل اللقاء، واجهنا منتخب قوي وعنيف، ولعبنا بطريقة مختلفة لأن لكل مباراة طريقتها".

وأضاف غريب :"المباراة كانت صعبة جداً لكننا أجدنا إدارة المباراة بالتغييرات، وخاصة نزول أحمد ياسر ريان الذي قلب طريقة اللعب تماماً، حيث لعبنا برأسي حربة مع وجود عبد الرحمن وبيكهام في وسط الملعب".

وتابع مدرب مصر :"لم نحقق أي إنجاز بعد، كل ما حققناه أننا ضمنا الاستمرار حتى ختام البطولة واللعب للنهاية من أجل بطاقة الأوليمبياد".

وعن المواجهة التالي قال غريب :"نلعب من أجل اللعب النظيف، نسعى للفوز على الكاميرون رغم تأهلنا، واحتلال الصدارة هدفنا لأننا لا نريد الخروج من استاد القاهرة".

وأنهى غريب بالحديث عن الهدف الثاني لغانا :"لم أكن في الملعب وقتها، لقد كنت أصلي، وعندما عدت إلى الملعب فوجئت بتسجيل الفريق الغاني هدفاً ثانياً".

لمشاهدة لقطة شوقي غريب.. اضغط هنا

إعلان

إعلان