الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من الأهلي على إصابة حمدي فتحي.. وتحديد فترة الغياب

10:41 م الإثنين 11 نوفمبر 2019

حمدي فتحي لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ريهام حمدي:

أكد مصدر مسؤول بالجهاز الفني للنادي الأهلي أن فترة غياب حمدي فتحي لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر، قد تستمر إلى ثلاثة أشهر وفقا لحجم الإصابة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة اللاعب حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة وذلك أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب المصري. (طالع التفاصيل)

وقال المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سيتم عرض حمدي فتحي بعد وصوله للنادي على الأستاذ الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس اللجنة الطبية لتحديد أسلوب العلاج ومدته".

وأضاف: "وفقًا لشكل القطع الذي تعرض له اللاعب في غضروف الركبة، سيتم تحديد العلاج ومدة الغياب، وقد تتراوح بين ستة أسابيع إلى ثلاثة أشهر".

من جانبه، أكد خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي أنه تواصل مع محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول، بشأن الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي في مران المنتخب.

وقال خالد محمود إن طبيب المنتخب أبلغه بتعرض حمدي فتحي لقطع في غضروف الركبة، وأطلعه على التشخيص ونتائج الأشعة التي أجراها اللاعب.

يُذكر أن حمدي فتحي يعد من الأعمدة الأساسية في الأهلي التي يعتمد عليه المدرب رينيه فايلر، كما نجح اللاعب في تسجيل هدفين خلال مشاركته الدولية مع المنتخب في المباراتين الوديتين أمام بوتسوانا وليبيريا.

فيديو قد يعجبك: