الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يهاجم "كاف" بسبب رئيس الأهلي

02:11 ص الأربعاء 09 أكتوبر 2019

محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب- أيمن جيلبرتو:

انتقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب تواجد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في لجنة مسابقات "كاف".

كان الخطيب قد اعتذر لـ"كاف" عن عدم حضوره اجتماع لجنة المسابقات وتراخيص الأندية بسبب ظروفه الصحية.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم": هل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أكثر قيمة من رئيس نادي الزمالك؟ نريد أن نفهم من الاتحاد الأفريقي ماذا يحدث؟ لأول مرة أسمع عن عضوية الخطيب بـ"كاف".

وتابع: هل الاتحاد الأفريقي عزبة؟ لقد قمتم بعمل احتفالية ودعوتم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وتجاهل، رئيس نادي الزمالك؟ هل تتواجدون في مصر لكي تفتعلوا المشاكل، وبعد ذلك يتم التهديد بنقل المقر؟!

وأضاف: "من هو محمود الخطيب؟ وماذا فعل لكي يتواجد ضمن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي؟ يجب أن نفهم هذا الأمر أهم من قضية المباراة. لماذا يتم استفزاز الزمالك؟ وعندما نرد يتم تقديم شكوى للجهات المختلفة".

وأكمل: "أرفض الحديث عن كون الأهلي ليس طرفا في القضية. هناك من قام بترجمة الفيديوهات وإرسالها للاتحاد السنغالي. الأهلي أقحم نفسه في الأزمة. هم طرف أصيل في الفترة الأخيرة".

واختتم: "نريد تفسيرًا من رئيس الاتحاد الأفريقي عن سبب تعيين الخطيب في لجنة المسابقات".

وقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقرير إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة، على هامش الأزمة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: