دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحدد موعد سفره للإمارات والتنسيق لخوض ودية خلال المعسكر

11:50 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

مران الأهلي

كتب- رمضان حسن:

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بعثة فريق الكرة ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل للدخول في معسكر، وفقا لخطة الجهاز الفني لإعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية للدوري.

وتوقفت بطولة الدوري لإقامة لقائي المنتخب الوطني الأول أمام كينيا وجزر القمر خلال شهر نوفمبر المقبل، ومشاركة المنتخب الأولمبي في البطولة الإفريقية التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد مدير الكرة بالنادي في تصريحات صحفية،، أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات وتنسيق مستمر للاتفاق على المباراة الودية المقرر أن يخوضها الفريق خلال وجوده في معسكر الإمارات.

ويرغب رينيه فايلر المدير الفني، في تحقيق أقصى استفادة خلال فترة التوقف، من خلال تقسيم فترة الإعداد إلى مرحلتين.. الأولى تبدأ يوم الخميس المقبل بإقامة معسكر خارجي، على أن تبدأ الفترة الثانية بعد العودة إلى القاهرة والتي تشهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

وينتظم علي معلول والأنجولي جيرالدو، لاعبا الفريق في مران الأربعاء، بعد عودتهما من بلديهما وقضاء إجازة قصيرة والحصول على راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي.

ويتواجد معلول وجيرالدو، اليوم في القاهرة، على أن ينتظما غدا في مران الفريق استعدادا للسفر إلى الإمارات.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، وذلك في إطار التحضير لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمشواره في بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: