دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بين دعم المنتخب ومساندة الأهلي.. عبدالغني يكشف كواليس حواره مع أبوتريكة

01:20 ص الأربعاء 09 يناير 2019

محمد أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو: 

أكد مجدي عبدالغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد أبوتريكة، نجم مصر والنادي الأهلي السابق، يعد معشوق الجماهير وتواجد من أجل مساندة الملف المصري.

وحصلت مصر على شرف تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 بعد التفوق على ملف جنوب إفريقيا، وتواجد محمد أبوتريكة مع الوفد المصري في السنغال.

وأشار في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر "ام بي سي مصر" "إضافة لإنجازات الاتحاد المصري لكرة القدم، أمر رائع للغاية أن ننظم كأس أمم إفريقيا 2019، وتتويج صلاح بجائزة الأفضل في إفريقيا، وهذا كله كان متوقع بالنسبة لنا".

وتابع "إن شاء الله العام القادم، صلاح يحافظ على مستواه، ويفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي".

وأكمل "كان يوجد دعم حكومي غير طبيعي لكي تحصل مصر على ملف تنظيم أمم إفريقيا 2019، من الواضح أن القيادة السياسية كانت ترغب في قدوم تلك البطولة لمصر في هذا التوقيت".

وأضاف "أبوتريكة جاء لكي يدعم مصر وملف تنظيم البطولة، هو من نجوم كرة القدم المصرية ومعشوق الجماهير، وهو لاعب على مستوى عالي فنيا وأخلاقيا، تحاورنا معه بشكل ودي عن حالة كرة القدم".

واستمر "تريكة قال أن مصر تستطيع النجاح في تنظيم البطولة بجانب التتويج بها والحصول عليها في ظل وجود نجوم كبيرة مثل محمد صلاح وزملائه المحترفين".

واختتم "تحدثت معه عن النادي الأهلي والأزمات الأخيرة، وأهمية الوقوف خلف النادي الأهلي ونسانده، وهذا حق النادي علينا، أتحدث كمحب للأهلي وكوني لاعب سابق وليس بصفتي مسؤول في اتحاد الكرة".

فيديو قد يعجبك: