الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

"لو وصلنا لدور الـ8 يبقى إنجاز".. رضا عبد العال معقبًا على الفوز بتنظيم "أمم إفريقيا"

10:35 م الثلاثاء 08 يناير 2019
"لو وصلنا لدور الـ8 يبقى إنجاز".. رضا عبد العال معقبًا على الفوز بتنظيم "أمم إفريقيا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
علَّق رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي السابق، على فوز مصر بتنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، بأنها إنجاز كبير، متسائلًا: "هل سنكون على قدر المسؤولية لتنظيم البطولة بنجاح؟".
وأوضح عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أنه لابد من عودة الجمهور لحضور المباريات بالدوري، تمهيدًا لبطولة إفريقيا، مؤكدًا أنه لا توجد أسباب تدعو إلى إلغاء أو تأجيل الدوري العام، وما زالت أمامنا 5 أشهر على البطولة، وعلينا تكثيف المباريات للانتهاء من الدوري قبل البطولة.
وأكد لاعب النادي الأهلي السابق أنه كان علينا التعاقد مع أفضل مدرب في العالم لتدريب المنتخب، متابعًا: "مش نبقى جايبين مدرب عليه حكم وهربان! ابقوا قابلوني لو مصر صعدت لدور الثمانية في بطولة إفريقيا".
وأشار عبد العال إلى أنه يجب عودة الجماهير إلى الدوري العام، لإعطاء انطباع للجميع بأن مصر قادرة على تنظيم البطولة، كما يجب أن تتكمل مباريات الدوري، لكي ندخل لاعبين جددًا إلى المنتخب مثل محمد محمود، متابعًا: "ولَّا احنا عايزين نخش بطولة إفريقيا بمروان محسن وأحمد ومحمد الشناوي، والدوري يتم تأجيله بالمزاج".
وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على أن هناك لاعبين متميزين في فرق كثيرة غير الأهلي والزمالك، وحسين الشحات سيكون أساسيًّا في المنتخب بعد ارتدائه تيشيرت الأهلي، مؤكدًا أن جنش وعواد وعبد المنصف أحق من الشناوي بحراسة مرمى المنتخب، وأجيري عليه قضية الشهر المقبل، وربما يتم وقفه لمدة 5 سنوات.

فيديو قد يعجبك: