الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح: سعيد لاستضافة كأس الأمم.. مشكلة وحيدة.. وأريد "الأفضل إفريقيًا" 5 مرات

06:30 م الثلاثاء 08 يناير 2019

محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته باستضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية 2019، مؤكدًا أنه لا يعلم الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء 2018.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي للحفل المقام في السنغال: "سعيد لاستضافة حدث كبير مثل كأس الأمم في مصر، وهذا شيء مهم ونتطلع لحصد اللقب، خاصةً أننا لم نفز به منذ فترة طويلة".

وأضاف: "أفضل أن ألعبها في بداية الموسم لكن المشكلة الوحيدة هو الطقس لأن الجو يكون حارًا في هذا الوقت من العام، لكن في شمال إفريقيا مثل مصر والجزائر وتونس يكون الطقس أفضل".

وأوضح: "إقامة البطولة في شهر يناير تكون صعبة، لأننا نترك النادي ونسافر لإفريقيا في منتصف الموسم، ونفقد فرصة الترشح لأي جائزة شخصية، سواء الحذاء الذهبي أو أفضل لاعب".

وأكد: "على المسؤولين إيجاد الوقت المناسب لإقامة كأس الأمم، لكني سعيد باختيار هذا التوقيت من العام لتقام المسابقة بعد نهاية الموسم لكي أكون صادقًا".

وعلق نجم الريدز على إمكانية تتويجه بجائزة الأفضل بإفريقيا للمرة الثانية: "كل منا لديه الفرصة في الفوز، نلعب مع بعضنا وأدينا ما علينا خلال العام الماضي، والثلاثة يستحقون وجودهم هنا".

وأتم: "معادلة إنجاز لاعبين كبار وعظماء في إفريقيا أمر جيد، لكني لا أريد أن أكون أفضل من أي لاعب آخر، أريد فقط تطوير نفسي، وأتطلع للتتويج بها للمرة الثانية، وسأكون سعيد بالتتويج بها أيضا للمرة الثالثة والرابعة والخامسة".

وتترقب القارة الأفريقية تتويجًا جديدًا لمحمد صلاح عندما يتنافس مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018.

فيديو قد يعجبك: