الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

19 20
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مستشار الأهلي يرد على تبعات فسخ تعاقد السعيد قبل انتقاله لبيراميدز

01:22 ص الثلاثاء 08 يناير 2019

عبدالله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، على ما تم تداوله بشأن فسخ تعاقد عبدالله السعيد مع أهلي جدة السعودي قبل انتقاله مؤخرًا لصفوف بيراميدز، مما قد يحرم الأحمر من الاستفادة من الصفقة ماليًا.

وقال عبدالرازق، في ضيافة قناة "صدى البلد" صباح الثلاثاء: "الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع أهلي جدة مُلزم للطرفين، سواء النادي أو اللاعب".

وأضاف: "بنود التعاقد تلزم الطرفين قبل اتخاذ أي إجراء أو تصرف بالحصول على موافقة الأهلي، خاصة أنه لم يكن هناك إجبار على اللاعب، وما دام هذا لن يحدث فإن الشرط الجزائي يلزم اللاعب بدفع المبلغ".

الأهلي كان طلب رسميًا من اتحاد الكرة تنفيذ بنود العقد المبرم بينه وبين أهلي جدة وعبد الله السعيد، مؤكدًا أنها تقضي بأحقية النادي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال اللاعب لأي ناد داخل مصر.

وأوضح عبدالرازق: كان لا بد من وضع هذا الشرط في بنود التعاقد لأنه كان لدينا لاعب في النادي ولمنرغب في أن يستفيد أي ناد آخر من خدماته".

المستشار القانوني للأهلي أتم تصريحاته قائلا: "قضيتنا حاليًا مع اللاعب وليس ناديه السابق أهلي جدة السعودي".

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر تشكيل لجنة، برئاسة محمود الخطيب للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي في أزمة قيد عبدالله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز يوم الجمعة الماضي.

فيديو قد يعجبك: