• كواليس تعثر التاسعة.. فتحي عرض التنازل عن 3.5 مليون جنيه والاعتزال من أجل الأهلي

    07:52 م الإثنين 07 يناير 2019
    كواليس تعثر التاسعة.. فتحي عرض التنازل عن 3.5 مليون جنيه والاعتزال من أجل الأهلي

    حمدي فتحي

    كتب - عبد الرحمن طارق:

    قال علاء خشب رئيس نادي إنبي لـ "مصراوي " إن مجلس إدارة النادي البترولي اتخذ قراراً نهائياً بعدم الموافقة على انتقال حمدي فتحي إلى الأهلي كاشفاً إنه أبلغ مسؤولي الأحمر برفض التخلي عنه .

    وكان الأهلي قد قدم عرضاً رسمياً لإدارة انبي للحصول على خدمات حمدي فتحي، ليكون صفقته التاسعة بعد الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود من دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات واسلام جابر مدافع الأولومنيوم وحسين الشحات نجم العين الإماراتي.

    وكشف مصدر بجهاز الكرة بنادي إنبي لمصراوي كواليس الأزمة " حمدي فتحي كان يرغب فى الإنتقال للأهلي فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وانقطع عن التدريب ليقرر عبد الناصر محمد مدير الكرة ايقافه وتحويله للتحقيق .



    الأهلي كان استهدف التعاقد مع حمدي فتحي الصيف الماضى فى وجود المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

    وأضاف المصدر الذى اشترط عدم الكشف عن هويته " أزمة اللاعب الصيف الماضي تم احتواءها بعد وعد من إدارة إنبي للاعب بالتخلي عنه في حالة تجدد عرض الأهلي ليعتذر فتحي ويعود للإنضمام للفريق".

    وواصل المصدر "مع تجدد عرض الأهلي طلب اللاعب تنفيذ ما تم الاتفاق عليها وتمسك بالانتقال للأحمر فى ظل فرصته الكبيرة للمشاركة معه بصفة أساسية وخوفاً من ضياع الفرصة فى الإنضمام إليه على غرار زميله رامي صبري".

    وتقدم الأهلي بعرض رسمي للتعاقد مع رامي صبري قائد إنبي فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن إدارة النادي البترولي رفضت ليقرر الأحمر فى الصيف الماضى التعاقد مع أحمد علاء والمالي ساليف كوليبالي.

    وكشف المصدر " فتحي عرض التنازل عن مستحقاته التى تبلغ 3 ملاييين ونصف وفاتح على ماهر المدير الفني للفريق من أجل الموافقة على العرض إلا أن الأخير طلب منه بالتوجه إلى عبد الناصر محمد مدير الكرة ليطلب اللاعب من ماهر الحصول على موافقته بالرحيل ".

    وأكمل المصدر " علي ماهر رمي بالكرة فى ملعب الإدارة مشيراً إلى أن موقفه حرج كي لا يتهم بتفريغ الفريق لصالح الأهلي وأكد للاعب أنه سيوافق على أى قرار تتخذه الإدارة".

    وتابع " تصاعدت الأزمة بعدما هدد اللاعب بالامتناع عن ممارسة كرة القدم ليرد ماهر ويقرر تقديم مذكرة لايقافه وتجميد مستحقاته وهو ما فعلته الإدارة ".

    واستطرد المصدر " اتجه اللاعب إلى رامي صبري وطلب منه التوسط وبالفعل نصح قائد الفريق إدارته بالموافقة على العرض وعدم إجبار اللاعب على البقاء".

    وكان الأهلي قد قدم عرضا رسميا لضم حمدي تضمن حصول إنبي على 15 مليون جنيه، وهو ما رفضه النادي البترولي.

    وطلب إنبي من النادي الأهلي، الحصول على 20 مليون جنيه بالإضافة إلى الثنائي هشام محمد وعمرو بركات، أو 30 مليون جنيه، وذلك نظير الاستغناء عن حمدي فتحي للأهلي، وهو ما رفضه الأخير نظرًا لحاجة الفريق لهشام محمد في وسط الملعب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان