الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصر تروج لملف تنظيم أمم 2019 بصوت "سيد رجب"

02:08 م الإثنين 07 يناير 2019

الوفد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد الباسط :

وصل الوفد المصري، اليوم الإثنين، للسنغال من أجل حضور حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لاختيار الأفضل في 2018، بجانب انتظار حسم ملف استضافة كأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المقرر أن يكشف الكاف عن منظم كأس أمم إفريقيا 2019، بعد سحب التنظيم من الكاميرون، يوم 9 يناير الجاري، حيث تتنافس مصر مع جنوب إفريقيا بشأن التنظيم.

ويضم الوفد المصري الذي وصل للسنغال كلا من: هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردي ومجدي عبد الغني أعضاء مجلس الإدارة، بجانب محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وشريف حسن مدير إدارة العمليات، ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال، بجانب عدد من مسئولي الشركة.

وقام الوفد المصري، بعقد عدد من الاجتماعات مع مسؤولي الكاف واعضاء المكتب التنفيذي، من أجل الحشد للحصول على أعلى الأصوات، بجانب توزيع كتيبات وهدايا دعائية للترويج للملف المصري والتأكيد على أحقية مصر في تنظيم كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

ووضع الوفد المصري اللمسات الأخيرة الفيلم الدعائي الذي سيتم توزيعه على أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، وجميع الضيوف، للترويج للملف المصري.

الفيلم الدعائي مدته 140 ثانية، وسيتم عرضه على الجماهير بداية من يوم الثلاثاء، في إطار حملة الترويج لكأس الأمم الإفريقية بصوت الفنان سيد رجب الذي سيتحدث عن مصر بصورة مختلفة، وتم عمل 3 نسخ باللغات الفرنسية والإنجليزية والبرتغالية لتوزيعها على جميع الحضور في السنغال وأعضاء المكتب التنفيذي.

وعلى جانب أخر، يتواجد الوفد الجنوب إفريقي بقوة في السنغال للترويج لملف بلادهم بشأن استضافة كأس أمم إفريقيا 2019.

ووصل وفد جنوب إفريقي ضخم يتكون من قرابة 30 شخصا من جميع المسئولين في جنوب إفريقيا ويتقدمهم داني جوردان عضو المكتب التنفيذي.

فيديو قد يعجبك: