الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

رفض بيراميدز ووقع مرتين علي بياض فى عهد الخطيب ..صفقة الأهلي الثامنة "تاريخية"

04:24 م الأحد 06 يناير 2019

حسين الشحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن التعاقد مع حسين الشحات صفقته الثامنة فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 5 مليون دولار.

وتعاقد الأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود نجم دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات واسلام جابر مدافع الأولومنيوم.

وقال مصدر مسؤول لـ"مصراوي"  إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سافر إلى الإمارات فجر اليوم،الأحد، وصل  مع مسئولي العين إلى اتفاق بييع الشحات مقابل 5 مليون دولار و25% من قيمة اعادة بيعه وقام مسئولو العين بالتوقيع على العقود الثلاثية فى انتظار توقيع اللاعب بعد وصول العقود لمصر ليتم الإعلان عن الصفقة رسميا".

ويصبح الشحات أغلي صفقة فى تاريخ النادي الأهلي متخطياً النيجيري جونيور أجايي والجابوني ماليك إيفونا .

أرقام رائعة

"الجوكر" حسين الشحات فرض نفسه بقوة الموسم الحالي والماضى سواء مع العين والمقاصة بعد الأداء الرائع الذى ظهر به سواء فى مركز الجناح أو الوسط المهاجم بعد أن حرره عماد سليمان المدير الفني الأسبق للفريق الفيومي من مركز الظهير الأيمن.

وسجل الشحات الموسم الماضى 19 هدف وصنع 18 هدف فى 33 مباراة بواقع 9 أهداف فى الدوري مع المقاصة وهدفين ببطولة كأس مصر خلال 17 مباراة خاضها مع الفريق الفيومي فيما سجل مع العين 7 أهداف من 11 مباراة فى الدوري الإماراتي وهدف فى خمس مباريات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وفى هذا الموسم سجل الشحات مع العين 7 أهداف وصنع 4 فى 16 مباراة ليكون إجمالي إرقامه فى موسم ونصف الموسم 26 هدف و22 اسيست فى 49 مباراة .

الأهلي فشل فى ضمه بـ 250 ألف جنيه

يبلغ الشحات من العمر 27 عامًا حيث إنه وُلد في السادس من شهر سبتمبر لعام 1991 ، وبدأ مسيرته في نادي مدينة نصر، وكان يبلغ من العمر وقتها أربعة أعوام، ومنه انتقل إلى الشرقية للدخان ، الذى تدرَّج بين ناشئيه حتى وصل للفريق الأول، وكانت آخر أعوامه معه فى الدرجة الأدني منذ اربعة مواسم.

لفت الشحات أنظار مسئولي الأهلي فى عام 2014 ورشحه وائل رياض لمسئولي الأحمر وطلب الشرقية للدخان 250 ألف جنيه للتخلي عنه إلا أن مصر المقاصة استطاع الظفر بالصفقة.

جوكر

لعب الشحات مع المقاصة فى 6 مراكز ، الظهير الأيمن والوسط المهاجم والوسط المدافع وصانع الألعاب والجناح الأيمن والجناح الأيسر ، بدأ بمركز صانع ألعاب ولاعب الوسط في مدينة نصر والشرقية للدخان، وحوله إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للمقاصة إلى ظهير أيمن ، ليلعب معه دوراً تكتيكياً رائعاً ومختلفاً عن واجبات الظهير المتعارف عليه ثم أشركه فى مركز الجناح ولاعب الوسط المهاجم .

أهلاوي

أعلن الشحات عن انتماءه إلى الأهلي فى عدة مناسبات فى تصريحات غير متعارف عليها محلياً ، وقال نجم العين فى حديث سابق مع مصراوي " أنا انتمي للأهلي واشجعه وافضله على الإحتراف أوروبيا ، الأهلي خياري الأول" .

وقع فى عهد الخطيب مرتين

كشف حسين الشحات، الصيف الماضي فى ندوة مع موقع مصراوي إنه وقع مرتين للنادي الأهلي في عهد مجلس الإدارة الحالي، قبل رحيله للاحتراف.

وقال حسين خلال الندوة:"الأهلي فاوضني ووقعت له مرتين قبل الانتقال إلى الإمارات، ولكن المقاصة كان يريد استعارة لاعبين من الأهلي مثل حسين السيد، وعمرو بركات، وميدو جابر، وأكرم توفيق وجون أنطوي الذي كان أساسياً بالنسبة لهم وهو الأمر الذي أفشل الانتقال حينها".

وتابع لاعب العين الإماراتي الحالي قائلاً: "وقعت في المرتين في عهد المجلس الحالي، وكانا على بياض، ولم أتحدث معهم في أي مبالغ مالية".

رفض بيراميدز

قال محمد الشحات شقيق اللاعب ومدير أعماله فى تصريحات سابقة لمصراوي أن شقيقه رفض عرضاً من نادي بيراميدز يصل إلى 25 مليون جنيه فى الموسم وصل إليه الصيف الماضي.

واستحوذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على نادي الأسيوطي ودعمه بنجوم المنتخب ومحترفين برازيليين.

وبحسب مدير أعمال الشحات فأنه رفض عرض بيراميدز الذى وصل لضعف ما يتقاضاه حالياً فى العين بخلاف القيمة المدفوعة لناديه الإماراتي للحصول على عقده احتراماً للعلاقة التى تربطه مع جماهير الأهلي.

وأضاف أن الشحات اعتذر عن قبول العرض وأن العرض الضخم لن يثنيه عن موقفه وتقديره للنادي الأهلي وجماهيره والتى وصفها أنها لا تقدر بثمن.

 

فيديو قد يعجبك: