• عبدالفتاح عن أحداث الاتحاد والزمالك: انظروا للروح الرياضية في لقاء بيراميدز والأهلي

    09:51 ص الأحد 06 يناير 2019
    عبدالفتاح عن أحداث الاتحاد والزمالك: انظروا للروح الرياضية في لقاء بيراميدز والأهلي

    مشادات في مباراة الاتحاد والزمالك

    كتب- عمر قورة:

    أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الروح الرياضية ساعدت الحكم الصربي دانيلو جروجيتش الذي أدار لقاء بيراميدز والأهلي يوم الجمعة الماضي، في مباراة مؤجلة بالدوري المصري.

    الأهلي سقط أمام بيراميدز بنتيجة (2-1)، في نفس الأسبوع الذي شهد الانتصار التاسع على التوالي للزمالك على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة (3-1) على ملعب برج العرب أمس السبت.

    وقال عبدالفتاح، في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" صباح الأحد: "إذا عقدنا مقارنة بين المباراتين سنجد أن لقاء بيراميدز والأهلي اتسم بالروح الرياضية بين الفريقين ولم تحدث أي مشكلة بالمباراة".

    وأضاف: "الروح الرياضية ساعدت الحكم على إدارة المباراة، حيث تقبل اللاعبون القرارات بشكل غير عادي".

    وأكمل: "يأتي هذا على عكس محمود عاشور الذي أدار مباراة صعبة ومتوترة بين الاتحاد والزمالك بسبب اللاعبين والجماهير، وأدى الحكم واحدة من أفضل المباريات التي أدارها في تاريخ التحكيم".

    مباراة الاتحاد السكندري والزمالك شهدت إشهار ثلاث بطاقات حمراء وطرد اثنين من الجهاز الإداري في الفريقين، وقد يتعرض الحارسين الهاني سليمان ومحمود جنش للإيقاف في الدوري بسبب تلك الأحداث.

    وأوضح عبدالفتاح: "قلت من قبل أن الأحداث التي سبقت انطلاق الموسم ستؤثر على مستوى التحكيم في مصر".

    وأتم تصريحاته بالحديث عن حكم لقاء المصري وبيراميدز قائلا: "نسمح لأي ناد بطلب حكم أجنبي، وقد يتم إسناد المهمة لحكم مصري إذا لم يتم الالتزام بالوقت المسموح قبل المباراة بجانب التكلفة المادية".

    جدير بالذكر أن المصري البورسعيدي سيستضيف فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع الـ13 للدوري المصري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان