دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أجنبي سادس .. بيراميدز يقترب من التعاقد مع أول صفقة أوروبية في تاريخه

04:10 م السبت 05 يناير 2019

12019_1_5_15_45

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت:

تناولت تقارير في الصحافة الرومانية، أنباءً أن نيكوشور ستانتشيو لاعب سبارتا براغ التشيكي بات قريبًا من الانضمام لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويملك بيراميدز فى الوقت الحالي خمسة أجانب وهم: البرازيلىين كينو ورودريجو إدواردو والنيجيرى أوكيشوكو أزوبويكى وإريك تراورى المحترف بصفوف بوركينا فاسو والإكوادوري جون سيفونتي.

وذكرت صحيفة "سبورت رو الرومانية" أن عرضًا من جانب بيراميدز يُقدر بقيمة 7 مليون يورو سيُجبر اللاعب صاحب الـ25 عامًا على الرحيل عن ناديه الحالي رغم محاولات المسؤولين اقناعه بالبقاء وعدم الرحيل.

وفى حالة التعاقد مع نيكوشور سيصبح أول محترف من أوروبا فى تاريخ بيراميدز بعد أن استهدف النادي التعاقد مع لاعبين من أمريكا الجنوبية وأفريقيا بالإضافة إلى فلسطين وسوريا

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد نجحت التعاقد مع خمسة صفقات خلال الانتقالات الشتوية كان أخرهم عبد الله السعيد القادم من الأهلي السعودي.

وقال حسام حسن المدير الفني لبيراميدز من خلال تصريحات عقب مباراة الأهلي أنه بحاجة لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن ستانتشيو يُعد من العناصر الأساسية في المنتخب الروماني وكان قد شارك رفقة منتخب رومانيا في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة.

وقضى اللاعب الذي يُجيد اللعب في مركز خط الوسط المُهاجم فترة مع نادي أندرلخت البلجيكي وبالتحديد من 2016

فيديو قد يعجبك: