الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. متى سجل وصنع عبد الله السعيد في مباراة واحدة بالدوري المصري؟

08:14 م الجمعة 04 يناير 2019

عبد الله

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قاد عبد الله السعيد، الوافد الجديد لصفوف بيراميدز فريقه في مباراته الأولى للفوز على نظيره الأهلي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري.

عبد الله السعيد ـ الذي قيده بيراميدز اليوم في قائمته باتحاد الكرة ـ صنع هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بإرسالة ركلة حرة من يسار الملعب إلى منطقة جزاء الأهلي ليحولها محمد فاروق برأسه في مرمى محمد الشناوي.

وحينها أصبحت النتيجة 1 - 1 بعدما افتتح وليد أزارو التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من عرضية أرسلها له علي معلول من يسار الملعب حولها برأسه هو الأخر في مرمى أحمد الشناو.

ليعود عبد الله السعيد مرة أخرى في لقطة مميزة بالدقيقة 56 من عمر المباراة باستقباله تمريرة المحترف البرازيلي في صفوف فريقه، كينو من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء ويُعلن بها التقدم لصالح فريقه.

ولكن هل مباراة بيراميدز والأهلي التي يصنع ويُسجل بها عبد الله السعيد، صاحب الـ 33 عامًا، ببطولة الدوري؟.. الإجابة لا.. فشهدت الجولة الـ 22 من الموسم السابق لبطولة الدوري 2017/2018 تسجيل وصناعة عبد الله السعيد بمرمى الاتحاد السكندري في مباراة انتهت بفوز فريقه الأسبق الأهلي بثلاثية نظيفة.

فسجل عبد الله السعيد هدفًا في الدقيقة 77 من عمر المباراة بصناعة من زميله النيجيري جونيور أجايي قبل أن يصنع عبد الله لأجايي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 81.

وكان عبد الله السعيد قد غادر الأهلي لصفوف نادي كوبس الفنلندي ـ بعد أزمة توقيعه للزمالك ـ ثم انتقل مطلع الموسم الجاري 2018/2019 لصفوف أهلي جدة الذي تم فسخ التعاقد بينه وبين اللاعب المصري ليتم قيده بصفوف بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: