دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"العب يلا ومن جاور السعيد يسعد".. كيف احتفل بيراميدز بمفاجأته للأهلي؟ (فيديو)

03:40 م الجمعة 04 يناير 2019

GRGEGRGRGRE

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

احتفى نادي بيراميدز بالتعاقد مع عبدالله السعيد فى خامس صفقات النادي الشتوية خلال الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التعاقد مع عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي الأسبق وأهلي جدة السابق وقيده محلياً.

ونشر الحساب الرسمي لبيراميدز مقطعًا من أغنية "العب يلا" من غناء أوكا وأورتيجا يظهر فيها عبدالله السعيد ترحيباً بالتعاقد معه.

وأعاد الحساب الرسمي لنادي بيراميدز استخدام جملة الإعلامي مدحت شلبي "من جاور السعيد يسعد" مع نشر صورة للاعب بقميص بيراميدز.

THRTHRTHTR

ومن جهته سخر تركي آل الشيخ مالك النادي من تفاصيل اليوم الأخير لعبدالله السعيد فى الأهلي والذى سرده عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق على قناة النادي الأحمر.

وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع نشر صورة عدلي القيعي: عندما دخل السعيد بيراميدز.. وشاف حسام البدري.. أجهش بالبكاء.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره بيراميدز في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة على ملعب الدفاع الجوي في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة، بينما يحتل بيراميدز وصافة جدول الدوري -خلف الزمالك المتصدر- برصيد 30 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك: