• بيراميدز: نحترم كل المؤسسات المصرية.. لكن ما أحقية شوبير في فرض نفسه كوصي؟

    05:57 م الخميس 31 يناير 2019
    بيراميدز: نحترم كل المؤسسات المصرية.. لكن ما أحقية شوبير في فرض نفسه كوصي؟

    نادي بيراميدز

    قال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، إن ناديه يحترم اتحاد الكرة المصري، وكافة المؤسسات المصرية، لكنه أبدى تحفظه على ما أسمه "بفرض أحمد شوبير نفسه كوصي على الفريق".

    وقال عفيفي في منشور أصدره نادي بيراميدز أن ناديه يهتم كما تهتم كافة المؤسسات المصرية بتنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا بالشكل الذي يضمن نجاحها.

    وتابع: "لكن في نفس الوقت نرفض إخفاء أي فشل إداري والتعتيم عليه تحت تأثير الإبتزاز بأن المعترض يريد إلحاق الأذى بسمعة الكرة المصري، وبالتالي الإضرار بتنظيم مصر لكاس الأمم الإفريقية كما أنه لا يضر بسمعة الكرة المصرية شئ أكثر من العشوائية."

    وأبدى المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، تحفظه على أراء أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قائلًا: "ما مدى أحقية شوبير في فرض نفسه كوصى علي الفريق فى مسألة اللعب أو عدم اللعب."

    وأضاف: "لا أعلم هل تصريحات شوبير تعبير عن رأيه الشخصي أم تعبير عن رأي اتحاد الكرة أم رأي منظومة أون سبورت وراديو أون.. ونعتقد أن شخصية بثقل هاني أبو ريدة لا يمكن أن يكون هذا رأيها أو توجهها."

    واختتم، قائلًا: "كما نعتقد أن منظومة أون منظومة مصرية محترمة تقف على مسافة واحدة من الجميع.. أما لو رأيه الشخصي فكيف يفترض بنا نثق في نزاهة وعدالة مسابقة هذا الرأي الشخصي لنائب رئيس اتحاد الكرة فيها."

    إعلان

    إعلان

    إعلان