الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف: ركلة جزاء دجلة "ليست صحيحة".. ومن الوارد ضم صفقة جديدة

11:03 ص الثلاثاء 29 يناير 2019

محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

تحدث محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي عن إصابات الفريق المتكررة، أخطاء التحكيم في مباراة وادي دجلة، وهل يضم الأهلي صفقة أخرى قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا بثنائية مقابل هدف على منافسه وادي دجلة في مباراة الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال يوسف: "قدمنا مباراة جيدة أمام وادي دجلة، تمكنا من غلق المساحات والضغط على المنافس".

وعن تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني قال يوسف: "وارد جدًا تراجع أداء الفريق نوعًا ما بسبب كثافة المباريات، الفريق لعب 7 مباريات خلال هذا الشهر منها مباراتين في دوري أبطال أفريقيا".

وبسؤاله عن أداء التحكيم في مباراة وادي دجلة قال: "لا أحب الحديث عن منظومة التحكيم، ولكن الأخطاء عنصر بشري وارد سواء كانت من الحكم أو اللاعب أو حتى المدرب".

وواصل يوسف: "في رأي أن ركلة الجزاء التي احتسبت ضد محمد الشناوي ليست صحيحة، وبالنظر لركلة جزاء رمضان صبحي فاللاعب تعرض للشد قبل العرقلة داخل منطقة الجزاء".

وعن تكرار إصابات الفريق يرى يوسف أن الفترة المقبلة ستشهد عودة أكثر من لاعب، حيث من المقرر أن ينضم حسام عاشور لتدريبات الفريق الأحمر اليوم استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها في الأول من فبراير المقبل.

وبسؤاله عن إصابتي رمضان صبحي وياسر إبراهيم قال يوسف: "ننتظر التقرير الطبي من خالد محمود، وبناء عليه سيتم تحديد مدة الغياب التي أتوقع أنها لن تزيد عن 5-6 أيام".

وأكمل يوسف: "استعدنا في مباراة دجلة أربعة لاعبين دفعة واحدة وهم سعد سمير، جيرالدو، هشام محمد، وصلاح محسن، متفائل جدًا بالفترة المقبلة خاصة وأن اليخاندرو مساعد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي يتبع سياسة جديدة مع اللاعبين وأعتقد أنها ستؤتي ثمارها خلال المرحلة القادمة".

وعن توقيع غرامة على مؤمن زكريا بسبب تصريحات الأخير تجاه يوسف بأنه كانت هناك خلافات بينهما قال المدرب العام للأهلي: "لا أتدخل في عمل مدير الكرة، تلك الأمور هي مسئولية لسيد عبد الحفيظ، وليس لديّ علم بهذا الشأن، أتمنى التوفيق لمؤمن في أحد السعودي".

وأتم يوسف حديثه بأن فترة الانتقالات الجارية قد تشهد انضمام لاعب آخر إلى صفوف الأهلي قائلًا: "طالما أن باب الانتقالات لم يُغلق فمن الوارد أن نضم أي لاعب".

فيديو قد يعجبك: