الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب سيمبا: الأهلي أقوى فريق في القارة.. ونعرف كيفية عرقلته

12:58 ص الثلاثاء 29 يناير 2019

فريق سيمبا التنزاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال البلجيكي باتريك أوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، إن مباراته أمام الأهلي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية، مضيفا "نعلم أننا سنواجه أقوى فريق في القارة خلال آخر 10 سنوات".

وواصل في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد: "المباراة ستكون مباراة صعبة، وعلينا بذل المزيد من الجهد"، مضيفا "لأكون أكثر وضوحا، لم ولن أتوقع الحصول على نقاط من مباراتي الأهلي وفيتا كلوب، تركيزنا الأكبر ينصب على حصد النقاط في ملعبنا".

وواصل: "لا أركز على لاعبي الأهلي، بالطبع يجب معرفة طريقة لعبهم ومواطن القوة والضعف لهم، وسيكون أمرا رائعاً إذا عدت بنقاط من مصر".

وأشار إلى أن الحكام في قارة إفريقيا، دائما ما تساند الفرق المصرية في مباريات المسابقات القارية، مضيفا "لا أحب الأحلام بالتأكيد لن نحصل على نقاط مباراة الأهلي، سيحصلون على ركلة جزاء أو يطرد الحكم لاعبا منا أو يحسب لهم هدفا من تسلل".

ويحل سيمبا التنزاني ضيفا على الأهلي الجمعة المقبلة.

وواصل "المدربين يعلمون كيفية وضع العراقيل أمام الأهلي، لكن الأهم هو التنفيذ، الأهلي يعاني من بعض الإخفاقات، لكن مازال واحدا من أكبر فرق القارة".

وختم "أثق في خلق المشكلات الفنية للأهلي داخل الملعب، لكن لا أعلم مدى قدرة اللاعبين على التنفيذ"، مضيفا "عدد جماهير الاهلي في المباراة لن يمثل فارقا، اللعب أمام الفرق الجماهيرية يحفز فريقي".

فيديو قد يعجبك: