دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال: لا خلاف مع حسام حسن.. ولا يجوز مقارنتنا بالكبار

12:31 ص الثلاثاء 29 يناير 2019

إيهاب جلال المدير الفني للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، عدم وجود أي خلاف بينه وبين حسام حسن، المدير الفني السابق لبيراميدز، على خلفية المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما وانتهت بالتعادل (3-3) في الدوري.

وكان إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، سخر من بكاء إيهاب جلال بعد تعادل المصري مع بيراميدز (3-3) يوم 8 يناير الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال، في ضيافة قناة "أون سبورت" الثلاثاء: "لا يوجد خلاف بين وبين حسام حسن، فقط أقوم بالرد على أي إساءة معينة تُوجه لي".

وأضاف: "لا أدخل المباراة لكي أفوز على حسام حسن، هدفي الفوز في أي مباراة بشكل عام".

وأكمل: "إذا سنعقد مقارنة بين جميع المدربين في الدوري المصري، مع احترامي للجميع، لا يجوز الاقتراب من المدربين الكبار مثل مختار مختار ومحمد حلمي ومحمد عمر، حتى إذا كان حسام حسن".

وأوضح: "نريد أن نكون الأفضل لكن بدون إلغاء الآخرين أو نفجر مشاكل معهم، لا يوجد لدي أي مشاكل، أحترم الصغير والكبير، دائمًا أحاول احترام نفسي لكن لكل شيء حدود، وسأرد على التجاوزات".

وأتم المدير الفني للمصري تصريحاته قائلا: "إذا قرر مجلس الإدارة الاستعانة بخدما حسام حسن مجددا بعد رحيل حسام حسن عن قيادة بيراميدز فلا توجد أي مشكلة، سأرحل للبحث عن ناد آخر".

فيديو قد يعجبك: