• الإنتاج الحربي: لا نمانع رحيل عامر للأهلي.. وانتقال قناوي لبيراميدز مشروط

    11:11 ص الإثنين 28 يناير 2019
    الإنتاج الحربي: لا نمانع رحيل عامر للأهلي.. وانتقال قناوي لبيراميدز مشروط

    فريق الإنتاج الحربي

    أكد خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي أن عامر عامر حارس مرمى الفريق العسكري قيمته لن تقل عن 20 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن بيراميدز طلب التعاقد مع أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مهدي: "عقد عامر عامر كان سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وكان له الحق التوقيع لأي نادي خلال يناير الجاري، إلا أن لجنة الكرة نجحت في تجديد عقده مع إتاحة الفرصة أمامه للرحيل في حالة تلقي عرض جيد".

    وبسؤاله عما إذا كان الأهلي طلب التفاوض رسميًا مع عامر عامر قال مهدي: "المحادثات كانت من خلال بعض الوكلاء، لم يتم تقديم عرض رسمي".

    وأضاف مدير الكرة بالإنتاج الحربي: "لن نمانع رحيله للأهلي إذا كان هناك عرض جيد وفي حالة توفر بديل كفء".

    وعن القيمة المالية المتوقع طلبها في حال كان هناك مفاوضات رسمية قال: "لن يقل عن 20 مليون جنيه".

    وفي سياق متصل أكد مهدي أن هناك مسوؤل من النادي الأهلي تحدث معه بشأن ضم محمود حماده لاعب خط وسط الفريق العسكري، لافتًا إلى أن الأمور كان يصعب إتمامها في الميركاتو الشتوي الحالي.

    على الجانب الآخر أكد مهدي مفاوضات بيراميدز في ضم أحمد شديد قناوي، مشيرًا إلى أن بعض الوكلاء عرضوا انتقال الظهير الأيسر إلى صفوف النادي الذي يحتل وصافة جدول الدوري المصري حاليًا.

    وبسؤاله عما إذا كانت الصفقة ستتم أم لا أجاب: "لا نمانع انتقال شديد قناوي إلى بيراميدز إلا أن البديل هشام شحاته تعرض للإصابة خلال مباراة ودية وأجرى جراحة، ما يعني عدم توفر البديل في الوقت الحالي".

    وأتم: "في حال نجحنا في توفير بديل بنفس إمكانيات قناوي، سوافق على بيعه".

    إعلان

    إعلان

    إعلان