• مجاهد: أجيري "اتاخد على خوانة".. أصبحت الأولوية لأمم إفريقيا

    03:26 ص الأربعاء 23 يناير 2019
    مجاهد: أجيري "اتاخد على خوانة".. أصبحت الأولوية لأمم إفريقيا

    خافيير أجيري مدرب مصر

    كتب- عمر قورة:

    أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأولوية الآن أصبحت لكأس الأمم الإفريقية 2019 بعدما استضافتها مصر، وليس كأس العالم 2022 وفقًا للاتفاق السابق مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

    وقال مجاهد في تصريحات لقناة "صدى البلد": "في البداية اتفقنا مع أجيري على أن الأولوية الأولى لكأس العالم 2022، لكنه (اتاخد على خوانة) بعدما استضافت مصر البطولة".

    وأضاف: "استضافة مصر للمسابقة يعني أنه لن يكون هناك رفاهية في المسابقة أو إعداد الفريق للمشاركة في كأس العالم، فالجماهير المصرية لن ترضى بديلا عن ظهور المنتخب بالشكل المرضي في البطولة الإفريقية".

    وأوضح: "القميص الذي ظهر في المؤتمر الصحفي للتعاقد معه كان يحمل سنة 2022 في إشارة للمونديال، لكن تغيرت الأمور حاليًا بعدما فازت مصر بحقوق تنظيم المسابقة بدلا من الكاميرون".

    وفي سياق متصل، أكد عضو مجلس إدارة الجبلاية أن الأمور تسير على قدم وساق استعدادا لتنظيم كأس أمم أفريقيا في مصر في منتصف شهر يونيو المقبل.‏

    وأكمل: "نسعى لخروج التنظيم بالشكل المرضي للجمهور ‏المصري، ونعمل على ذلك بقدم وساق".‏

    وأتم عضو اتحاد الكرة قائلا: "ملعب أسوان لن يستضيف أمم أفريقيا، لأن الحد الأدني للاشتراطات لاستضافة مباريات بطولات أفريقيا 15 ألف، وملعب أسوان 10 آلاف ‏فقط، وغير موافق للمواصفات".

    إعلان

    إعلان

    إعلان