دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. عبدربه يتحدث عن.. توقيعه للأهلي "مجبرا" وعلاقته بتريكة وركلة مازيمبي

01:12 ص الأربعاء 23 يناير 2019

حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي

أكد حسني عبدربه لاعب وقائد الإسماعيلي السابق، أنه وقت توقيعه الشهير للنادي الأهلي، كان "مجبرا" بسبب الظروف المحيطة به، مشيرا في الوقت ذاته، الى أن هناك من كان يتربص به في الفترة الأخيرة.

وأعلن حسني عبدربه مؤخرا، اعتزاله بشكل رسمي كرة القدم.

وقال عبدربه في تصريحات لبرنامج "اللعيب" "عندما قمت بالتوقيع للأهلي بالرغم من الأحداث التي كانت تُحيط بي، وقعت مُجبرا، عندما تتصل برئيس النادي الإسماعيلي يحيى الكومي ويغلق الهاتف في وجهك، عندما قلت له أنني أريد البقاء وجه لي إهانة".

وتابع "في أمور يجب على الجماهير أن تفهمها أقول تلك الأمور للمرة الأولى، تمت معاملتي بشكل غير لائق رغم رغبتي في البقاء، في نادي ستراسبورج قالوا لي سوف تتعرض للإيقاف".

وأضاف "بداخلي لم أكن أرغب في الرحيل عن الإسماعيلي، كنت أريد أن اصبح رمزا مثل علي أبوجريشة وحازم ورضا، كنت أبحث عن هذا، لم ابحث عن المال أو الشهرة أو الانتقال لأي نادي أخر".

واستمر "اتخذت قرار رحيلي للأهلي بسبب تلك الأمور، وقمت بالعدول عن القرار ليس خوفا من الجماهير، ولكن حبا لهم، كان يمكن أن اتعرض للإيقاف بسبب توقيعي لـ3 أندية، لكني تحديت الجميع من أجل الجماهير والعودة للإسماعيلي، وأشكر جماهير الأهلي التي احترمت رغبتي، كنت متوقع هجوم شرس علي".

وواصل "توقيعي للأهلي كان بشكل مباشر مع محمود الخطيب، هو من تواصل معي، ووقعت العقود معه، لم يكن هناك أي وسيط".

وقال "الجميع يعلم طبيعة علاقتي مع أبوتريكة فترة المنتخب، ليس معنى عدم كتابته رسالة لي على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أزمة، سواء كتب أو لم يكتب فهذا لن يزيدني أو ينتقص مني".

وصرح "أهدرت ركلة جزاء في البطولة العربية وودع الاسماعيلي البطولة وتعرضت لنقد شديد وكأن هناك تربص بي، ترتيب ركلات الجزاء عبدربه ثم محمود متولي ثم باهر المحمدي".

واختتم "باهر المحمدي طلب مني تسديد ركلة جزاء مباراة مازيمبي، لم يكن هناك مشكلة، كان يثق في نفسه، وبالنسبة لي لم يكن هناك مشكلة، في كرة القدم أي شخص معرض للتسجيل أو الإهدار، لكن باهر أهدر وتم خصم مني أموال، وبالتالي وجدت أن هناك تربص بي".

 

فيديو قد يعجبك: