الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: سليمان ليس ممنوعًا من اللعب على النجيل الصناعي

11:37 م الثلاثاء 22 يناير 2019

وليد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق ليس ممنوعا من اللعب على النجيل الصناعي كما تردد خلال الساعات الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها في الجزائر.

وكان سليمان تعرض للإصابة أمام شبيبة الساورة على ملعب 20 أوت المصنوعة أرضيته من العشب الصناعي، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) بالجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار": "وليد سليمان سيعود بعد 5 أسابيع، ويشارك صلاح محسن وباسم علي في التدريبات الجماعية، وقد يعود هشام محمد وجيرالدو بعد 48 ساعة".

وأضاف: "البعض يعتقد أن وليد ممنوعا من اللعب على الملاعب (الترتان)، لكن هذا ليس صحيحا، يلعب على تلك الملاعب بشكل طبيعي، لكن بشرط عدم خوض أربع مباريات تواليًا عليها".

وأوضح: "قد يلعب مباراة على ملاعب النجيل الصناعي لكنه يحتاج وقتًا للاستشفاء بعد كل مباراة عكس المباريات التي يخوضها على النجيل الطبيعي".

وواصل محمد يوسف: "ظاهرة كثرة المصابين لأول مرة تضرب الأهلي بهذا الشكل، لكني الوضع القائم في الوقت الحالي لن يستمر طويلا وسيأتي الوقت الذي ستنتهي فيه الأزمة بالأسابيع المقبلة".

وتابع: "هناك عدة أسباب وراء ظاهرة الإصابات في الأهلي، أبرزها ضغط المباريات وقلة الراحة وسوء أرضية الملاعب والنجيلة".

وترك يوسف الباب مفتوحًا حول ضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلا: "من الوارد أن يعقد الأهلي صفقات جديدة طالما أن باب الانتقالات لا يزال مفتوحًا خلال شهر يناير".

وأتم مدرب الأهلي قائلا: "حظوظنا قوية في الدوري، نحارب على أي بطولة طالما عدد المباريات يغطي عدد النقاط، ونصب تركيزنا على الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا".

فيديو قد يعجبك: