دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتعاقد مع شركة طبية للحصول على جهاز عالمي لعلاج وتأهيل اللاعبين

07:56 م الإثنين 21 يناير 2019

أيمن أشرف لاعب الأهلي

كتب- مراسل مصراوي:

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، التعاقد مع شركة طبية متخصصة في مجال الاستشفاء الطبي للاعبين، للحصول على أحدث الأجهزة الطبية في هذا المجال، لمساعدة الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي لأداء عملهم بشكل أفضل.

واتفق الأهلي على شراء الجهاز العالمي "كرايو"، والذي تستخدمه العديد من المنتخبات والأندية العالمية كما هو الحال مع ريال مدريد ومنتخبي فرنسا واليابان، ويعد الأهلي هو أول نادٍ في مصر يتعاقد على شرائه.

وتأتي تلك الخطوة من جانب إدارة الأهلي، ذلك في ظل خطة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.

وحضر توقيع عقود الشراكة بين النادي الأهلي والمجموعة الطبية كل من مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بالإضافة إلى أمين الحميلي، رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية.

ومن المقرر أن توفر الشركة الطبية للنادي الأهلي، جهاز كرايو، والذي يعد الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.

ويعاني الأهلي من أزمة إصابات ضربت الفريق خلال الأشهر الأخيرة، حيث يغيب عدد من اللاعبين الأساسيين عن مباريات الفريق وأخرهم وليد سليمان والذي تعرض للإصابة خلال مواجهة الفريق الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة الساروة.

فيديو قد يعجبك: