• الأهلي يحدد موعد مشاركة عاشور.. ولاسارتي يدرس موقف القيد الإفريقي

    01:28 م الإثنين 21 يناير 2019
    الأهلي يحدد موعد مشاركة عاشور.. ولاسارتي يدرس موقف القيد الإفريقي

    لاسارتي

    كتب- مراسل مصراوي:

    أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، أن حسام عاشور قائد الفريق، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية.

    وحدد طبيب الفريق بشكل مبدئي من أسبوع إلى عشرة أيام لعودة عاشور، ليتأكد غيابه عن مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الـ11 بالدوري.

    وتعرض عاشور، لإصابة في كاحل القدم، خلال مشاركته في مران الفريق.

    وسافر وليد أزارو مهاجم الفريق، إلى المغرب لقضاء إجازة قصيرة على أن يعود للقاهرة وينتظم في برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بمباراة بيراميدز بالدوري.

    كما أوضح طبيب الفريق، أن رامي ربيعة، بات جاهزًا من الناحية الطبية، حيث يخضع لبرنامج بدني لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

    ويخضع الأنجولي جيرالدو، لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام اليوم الاثنين، للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة بالدوري.

    وعاد الأهلي إلى القاهرة قادما من الجزائر بعد خوض مباراة شبيبة الساورة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

    ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني اللأهلي، جلسة مع جهازه المعاون اليوم لحسم ملف القائمة الإفريقية التي يتبقى للأهلي مقعدان شاغران بها، ويسعى لاستكمالها.

    وكان الأهلي قد قام بقيد 5 لاعبين هما حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وجونيور أجايي وحمدي فتحي في قائمته الإفريقية.

    ولم يقيد الأهلي أي من رامي ربيعه، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، ومؤمن زكريا، وعمرو جمال، في القائمة الإفريقية حتى الآن.

     

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان