دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

عبدالفتاح يرد على إبراهيم حسن.. ويؤكد: لا يوجد حكم "ملاك" في العالم

12:29 ص الأربعاء 16 يناير 2019

عصام عبدالفتاح

كتب- أيمن جيلبرتو: 

أكد عصام عبدالفتاح، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة الحكام، أن تصريحات إبراهيم حسن، مدير الكرة في نادي بيراميدز بها مغالطات عديدة.

وانتقد إبراهيم حسن طاقم الحكام التونسي الذي ادار مباراة بيراميدز والانتاج الحربي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأشار عصام عبدالفتاح في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" "من حق أي نادي أن يطلب ما يريد، لكن في النهاية اتحاد الكرة هو صاحب القرار، وتصريحات إبراهيم حسن بها العديد من المغالطات".

واستمر "طاقم الحكام الذي ادار مباراة تونس هو طاقم دولي باستثناء الحكم المساعد الثاني هو من حكام النخبة، وحكم الساحة من أفضل الحكام في تونس وأدار العديد من المباريات هناك".

وتابع "لكن لا يوجد حكم في العالم ملاك، الحكام بشر، والأخطاء واردة في أي وقت، ففي إيطاليا هناك تقنية حكم الفيديو المساعد ونجد وجود أخطاء، تلك هي الثقافة غير الواردة في مصر".

وواصل "لم يكن هناك أي مشاكل لنادي بيراميدز مع الحكام التوانسة في المباريات السابقة، وعندما قمنا استقدام حكام من النرويج وصربيا لمباراتي الأهلي والمصري مع بيراميدز، الأمر لم يكن بتلك السهولة، لقد عانينا بشدة".

واختتم "بالفعل نخاطب اتحادات كثيرة من أوروبا، لكن هناك من اعتذر، وهناك من تجاهل الخطابات من الأساس، نحن نعلم جيدا طريقة عملنا، نحن نحترم الجميع ولا نفرق بين أي نادي وأخر".

فيديو قد يعجبك: